- صفحة 1 التقييمات - Supermood, Egoboost, Moisture Kick Serum, 1 fl oz (30 ml) - iHerb
تم تحديث تفضيلاتك لهذه الجلسة. لتغيير إعدادات حسابك بشكل دائم، انتقل إلى
للتذكير، يمكنك تحديث بلدك أو لغتك المفضلة في أي وقت من
>
انقر لعرض بيان إمكانية الوصول الخاص بنا
checkoutarrow
SA

مراجعات وتصنيفات العملاء





نُشر في Oct 24, 2021
394
1
6
78
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة
GERA
Gold
نُشر في May 8, 2021
332
0
402
37,373
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة
ترجمة آلية تلقائية من Russian

لقد وقعت في حب هذا المصل ، بعد تجربته ، طلبته على الفور مرة أخرى (بينما لا تزال العلامة التجارية موجودة على iHerb). بشرتي تتقدم في السن وجافة وباهتة ، ويجب أن تتمتع منتجات العناية بالبشرة بخصائص ترطيب ممتازة. يلبي هذا المصل هذه المتطلبات لجميع النجوم العشرة. عند استخدامه ، لا يجعل الجلد أثقل ، ولا يترك لزوجة وبريق زيتي ، ولا يسد المسام. يصبح الجلد أكثر نعومة ومرونة. نظرًا للتكوين الفريد للشاجا ، يتم تسريع عمليات التجديد والتمثيل الغذائي في الأدمة بشكل كبير ، مما يطيل بشكل كبير من شباب الجلد ، ويحمي أيضًا من العوامل الضارة - الأشعة فوق البنفسجية والهواء البارد والجاف. من المثير للاهتمام أيضًا أن هذا منتج فنلندي (يحتل المركز الثالث في العالم من حيث نظافة البيئة) ، مما يعني أننا نستخدم أداة قوية بقوة والنتيجة ستكون جديرة بالاهتمام. بالمناسبة ، يوجد الآن في كوريا طفرة في منتجات العناية بالبشرة التي تحتوي على شاجا (وهي قوية في هذا الأمر!). الشباب الأبدي والصحة الجيدة لك!

نُشر في Apr 2, 2021
78
0
105
2,811
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة
ترجمة آلية تلقائية من Russian

لقد أحببت حقًا منتجات العلامة التجارية الفنلندية ، وهي منتجات عضوية ونظيفة وخالية من المكونات العدوانية. كما تعلم ، تتميز فنلندا بموقف موقر تجاه البيئة ومنتجات البتولا - تمتلئ العصارة والشاجا الموجودة في هذا المصل بأكبر قدر من القوة التي تمنح الحياة من طبيعتها العفيفة. كلا هذين المنتجين مصدر للعديد من المكونات ذات القيمة للبشرة: المعادن والعناصر النزرة والفيتامينات والسكريات والأحماض العضوية. ومن ثم ، فإن مثل هذا التأثير المفيد على الأدمة: تنظيف البشرة وتبييض البقع العمرية ، والترطيب والمرونة وإبطاء الشيخوخة. أستخدم رغوة تنظيف الوجه والمصل من نفس العلامة التجارية ، وأنا سعيد جدًا بالنتيجة - الجلد ناعم ومرطب وممتع للغاية. إنه لأمر مخز أن تغادر العلامة التجارية iHerb ، وكذلك العلاجان الطبيعيان الممتازان اللذان نفتقدهما بالفعل لأحبائنا! أتمنى لكم أن تكونوا أجمل الشباب وأن تتنفسوا لسنوات عديدة! إذا لم يزعجك ، من فضلك ، أحب ذلك!

نُشر في Apr 29, 2021
7
5
0
19
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة
ترجمة آلية تلقائية من English

لذلك أردت تجربة مصل طبيعي / عضوي أكثر وكان هذا المصل الخاص معروضًا للبيع ، لذلك كان عليّ أن أجربه. - المظهر والإحساس: يبدو المصل نفسه موحلًا نوعًا ما ، لأنه يحتوي على لون يشبه الطين ، لكن قوامه أكثر لزوجة قليلاً من مصلك العادي وربما لن تلاحظه على بشرتك ، فقد كان أكثر من ملاحظة بصرية أكثر من أي شيء آخر ، وأيضًا عند فرك الجلد ، ينتهي به الأمر بمظهر شفاف مثل أي مصل آخر ، لذا لا داعي للقلق بشأن اللون. جزء كبير آخر هو الرائحة ، والرائحة غير تقليدية إلى حد ما ولكنها ليست مزعجة ، مثل لم أر قط فطر تشاجا من قبل ولكني أراهن أنني أعرف ما هي رائحته. الرائحة هي ما أتخيله أن رائحة مطعم نباتي من بلدان الشمال الأوروبي ستشتم ، إذا كان ذلك منطقيًا. - الفعالية: المصل نفسه لطيف جدًا ، فهو يرطب البشرة حقًا ويرطبها ، ويمكنني بالتأكيد أن أشعر بحمض الهيالورونيك الموجود هناك ويمكنني أن أشم رائحة الفطر بالتأكيد. كما أنه لا يؤدي إلى زيادة إنتاج الزهم على الرغم من أنني من النوع (الدهني / المختلط) ، لذا فهذه ميزة رائعة. - الأفكار النهائية: هذا منتج طبيعي رائع يقدم ما يعد به ، ومع ذلك ، بالنسبة لي شخصيًا ، أشعر أنه باهظ الثمن بعض الشيء وإذا لم تكن هناك عروض ترويجية في الوقت الذي طلبت فيه ذلك ، فربما لم أشتريه ، لذلك هذا هو الجانب السلبي الوحيد الذي أشعر أنني يجب أن أذكره وهو أيضًا سبب النجوم الأربعة.

cb8b96d6-f903-47da-a034-80b4d98668c9
نُشر في Jan 20, 2022
463
0
0
18
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة
ترجمة آلية تلقائية من Russian