- صفحة 3 التقييمات - Deva, Vegan Liversup, 675 mg , 90 Tablets - iHerb
تم تحديث تفضيلاتك لهذه الجلسة. لتغيير إعدادات حسابك بشكل دائم، انتقل إلى
للتذكير، يمكنك تحديث بلدك أو لغتك المفضلة في أي وقت من
> <>
انقر لعرض بيان إمكانية الوصول الخاص بنا
checkoutarrow
SA

مراجعات وتصنيفات العملاء






نُشر في Mar 12, 2024
244
0
19
153
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة
ترجمة آلية تلقائية من Russian

يلعب الكبد دورًا مهمًا جدًا في عمل الجسم. بعد كل شيء، الكبد هو مرشح للسموم، فهو يحتوي على الجليكوجين، الذي يتم إطلاقه وتقسيمه إلى جلوكوز من أجل الحفاظ على الأداء الطبيعي للجسم أثناء الصيام طويل الأمد. كما أنه يساعد على امتصاص كميات كبيرة من الفيتامينات التي تذوب في الدهون. ولكن ما الذي يقتل الكبد لدينا؟ الكحول، الوجبات السريعة، السموم، الإشعاع... بالضبط! لحسن الحظ، يتعافى الكبد من 3 أشهر إلى 3 سنوات) ولكن للمساعدة في تجديد الكبد وتسريعه، سيساعدنا المكون الرئيسي لنبات الشوك الحليبي القديم SILYMARIN Silymarin. شخصيًا، ساعدني ذلك في التغلب على آلام البطن الحادة أثناء ممارسة IG وKeto. دعم الكبد وتطهيره بانتظام، ولكن في رأيي أنه ضروري أولا وقبل كل شيء، لأن امتصاص ليس فقط الطعام، ولكن أيضا جميع المضافات الغذائية والفيتامينات التي نتناولها يعتمد على عمل الكبد. كنت أخمر مرارة الهندباء في الترمس وأتناولها قبل الأكل بناء على توصية الطبيب. وبطبيعة الحال، فإن شكل الكبسولة، الذي يحتوي على العديد من المكونات التي تعمل على تحسين وظائف الكبد، هو أكثر ملاءمة. أتناول كبسولة واحدة 3 مرات يوميًا قبل 20-30 دقيقة من الوجبات. وعلى الرغم من أن الشركة المصنعة لا تحدد وقت الإعطاء، إلا أنه يبدو لي أن إفراز الصفراء يكون أكثر ملاءمة قبل الأكل. منذ الأيام الأولى لاستخدام هذا المنتج، اختفى الألم في المراق الأيمن والانزعاج بعد تناول الطعام. بالإضافة إلى ذلك، ألاحظ أن الرغبة الشديدة لدي في تناول الحلويات أقل. لم أتوقع هذا التأثير وأنا سعيد جدًا به. الدواء يعمل بالتأكيد. أوصي! إذا كانت مراجعتي مفيدة، الرجاء النقر فوق "نعم". شكرًا لك!)

نُشر في Nov 14, 2023
129
0
0
3
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة
ترجمة آلية تلقائية من Ukrainian

1. لا تشرب الكحول. مثل الكافيين، الكحول مدر للبول. ليس هذا فحسب، بل لقد ثبت مرارًا وتكرارًا أن الكحول يسبب ضررًا لا يُقاس لجسمك ككل وللعديد من الأعضاء بشكل منفصل. 2. تعلم كيفية طهي أطباقك المفضلة. عند طهي الوجبات بنفسك، يمكنك التحكم في ما يضاف إليها وكيفية معالجة الطعام. والنقطة الأساسية أيضًا هي أنك ترى جودة المنتجات في الطبق الذي قمت بإعداده. 3. تعلم أن تقول "لا". إذا كنت لا ترغب في تناول الطعام عندما يُعرض عليك، فاعرف كيف ترفض بأدب. وهذا أفضل من الموافقة ثم المعاناة من الإفراط في تناول الطعام. 4. احمل معك وعاءً صغيرًا من الماء. بهذه الطريقة، ستتمكن دائمًا من تجديد توازن الماء لديك إذا لزم الأمر. كما أنه يوفر عليك المال ولن تضطر إلى شراء الماء أو المشروبات السكرية من أقرب متجر. 5. الإقلاع عن التدخين. كل الناس يعرفون أضرار السجائر، كل ما تبقى هو التغلب على هذه الرغبة والتخلص من هذه العادة السيئة. 6. تجنب التدخين السلبي. عندما تقف بجانب شخص يدخن، فإنك تحصل أيضًا على نصيبك من الدخان الضار. حاول تجنب الأشخاص الذين يدخنون. 7. وجبات خفيفة صحية. إذا شعرت بالجوع أثناء العمل، فمن الجيد أن يكون لديك أي فاكهة أو مكسرات في متناول يدك لتناولها كوجبة خفيفة. ستكون وجبة خفيفة لذيذة وصحية وخفيفة.

نُشر في Sep 11, 2023
220
0
6
578
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة
ترجمة آلية تلقائية من Ukrainian

النوم الكافي. إذا لم تنم، فهذا يعني أنك لا تستطيع استعادة قوتك وخلال النهار سوف تكون خاملاً ومن أجل تجديد طاقتك بطريقة أو بأخرى، سوف تنجذب إلى الوجبات الخفيفة الصغيرة، والتي غالبًا ما تنتمي إلى الأطعمة غير الصحية. احصل على مزيد من الراحة ولن تحتاج إلى تناول الطعام لتنشط. بالإضافة إلى ذلك، قلة النوم تسبب الشيخوخة المبكرة. أسلوب حياة نشط. يجب الحفاظ على النشاط البدني ليس فقط مرتين في الأسبوع لمدة ساعة، بل أمارس اللياقة البدنية. يجب أن تكون نشيطًا بدنيًا كل يوم. الحركة هي الحياة. يعود النشاط البدني المنتظم بفوائد هائلة على صحتنا، بما في ذلك زيادة متوسط العمر المتوقع، وتقليل خطر الإصابة بالأمراض، وتحسين وظائف الجسم، وفقدان الوزن. إذا أمكن، استبدل وسائل النقل بالمشي، والمصعد بالدرج. تناول المزيد من الفواكه. تحتوي الفواكه على العديد من الفيتامينات والمعادن. هل تعلم أن البرتقال يوفر فوائد صحية أكثر بكثير من فيتامين C؟ لا يمكن لأي فيتامينات وأقراص أن تحل محل الفواكه التي تحتوي الطبيعة على مواد ومعادن مفيدة. تناول المزيد من الخضروات. مثل الفواكه، الخضروات مهمة لتحسين صحتنا. إذا كان ذلك ممكنا، فأنت بحاجة إلى تناول الخضروات كل يوم، وحتى أفضل إذا كانت أساس نظامك الغذائي. قلل من كمية الأطعمة المصنعة في نظامك الغذائي. كلما زادت المواد المضافة التي تحتوي عليها المنتجات وكلما تمت معالجة المنتجات أثناء تحضيرها، قلت الفائدة التي تجلبها لجسم الإنسان. الأطعمة المصنعة سيئة لأنها تفقد معظم قيمتها الغذائية أثناء المعالجة وتحتوي على مواد حافظة ضارة بصحتنا. تجنب المنتجات الضارة. في العالم الحديث، تم إنشاء عدد كبير من المنتجات الضارة التي نواجهها كل يوم. وتشمل هذه المنتجات الكحول والحلويات ومنتجات الدقيق. أي من هذه المنتجات موجودة في نظامك الغذائي؟ ابحث عنهم وحاول على الأقل تقليل كمية استهلاكهم. تناول أجزاء صغيرة. حاول ألا تفرط في تناول الطعام من أجل الحصول على ما يكفي من الطعام وفي نفس الوقت لا تفرط في تحميل جسمك بالطعام الزائد. تناول الطعام ببطء وهدوء. عندما نأكل لا ينبغي أن نتعجل، بل يجب أن نمضغ الطعام جيداً قبل بلعه. هكذا تساعد جسمك على هضم الطعام. ومن الجيد أيضًا تناول الطعام في بيئة هادئة. قل لا للطعام المقلي. التقليل من تناول الوجبات السريعة وأي أطعمة مقلية أخرى. فهي لا تحتوي على الكثير من السعرات الحرارية فحسب، بل إنها غنية أيضًا بالمواد الضارة لجسمك. إذا كنت تشعر بالخمول، فهناك احتمال كبير أن يكون ذلك بسبب التغذية غير السليمة. قل لا للأطعمة الحلوة. هذه هي الحلوى والكعك والشوكولاتة والبسكويت والكعك وغير ذلك الكثير. إنها لا تجلب فوائد فحسب، بل تضر الجسم أيضًا. تجنب الكافيين والمشروبات السكرية. المشروبات التي تحتوي على الكافيين والسكر تعتبر من مدرات البول، مما يعني أنها تسرع عملية إزالة السوائل من الجسم. لذا فإن هذه المشروبات تستنزفك.

نُشر في Aug 16, 2023
62
0
3
10
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة
ترجمة آلية تلقائية من Russian
نُشر في Aug 14, 2023
191
0
1,614
2,532
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة
ترجمة آلية تلقائية من Russian