- صفحة 2 التقييمات - Country Life, Max-Amino Caps with Vitamin B-6, 180 Vegetarian Capsules - iHerb
تم تحديث تفضيلاتك لهذه الجلسة. لتغيير إعدادات حسابك بشكل دائم، انتقل إلى
للتذكير، يمكنك تحديث بلدك أو لغتك المفضلة في أي وقت من
>
انقر لعرض بيان إمكانية الوصول الخاص بنا
checkoutarrow
SA

مراجعات وتصنيفات العملاء





نُشر في Nov 8, 2023
39
0
0
1
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة
ترجمة آلية تلقائية من Russian

امزج ملعقة واحدة مع 240 مل (8 أونصة) من عصير الفاكهة أو مشروب من اختيارك مرتين يوميًا أو حسب توجيهات اختصاصي التغذية. تحذيرات يُخزن في مكان بارد وجاف. قد يحدث بعض الانكماش في المنتج مما قد يكون له تأثير بسيط على كمية التقديم. يباع المنتج بالوزن وليس بالحجم. المكونات لا شيء. إخلاء المسؤولية تسعى iHerb جاهدة إلى أن تكون دقيقة قدر الإمكان في صور منتجاتها ومعلوماتها في جميع الأوقات. ومع ذلك، قد تتطلب بعض التغييرات التي تجريها الشركات المصنعة فيما يتعلق بالتغليف أو قوائم المكونات بعض الوقت قبل نشرها على الموقع الإلكتروني. يرجى العلم أنه على الرغم من أن تغليف المنتج قد يتغير أحيانًا، إلا أن هذا لا يؤثر على جودة المنتجات أو نضارتها. نحن نشجعك على قراءة ملصقات المنتجات والتحذيرات وتعليمات الاستخدام بعناية قبل استخدامها وعدم الاعتماد فقط على المعلومات المقدمة على موقع iHerb الإلكتروني، يرجى ملاحظة أن بعض أوصاف المنتجات الموجودة على موقعنا مترجمة آليًا. يتم توفير هذا فقط لراحتك. سيتم استبدال جميع هذه الترجمات بتلك التي يؤديها اللغويون لدينا في المستقبل القريب جدًا.

نُشر في Mar 22, 2024
7
0
0
1
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة
ترجمة آلية تلقائية من Russian

للبالغين، تناول كبسولة واحدة يوميًا مع الماء، أو حسب توجيهات أخصائي الرعاية الصحية المؤهل. يمكن تناوله مع الوجبات أو على معدة فارغة. لا يحتاج للتخزين في الثلاجة. ملاحظة التحذيرات: قد تختلف محتويات الكبسولة بسبب حجم جزيئات المادة الخام. ومع ذلك، فإن هذا لا يؤثر على فعالية الدواء. تبقي بعيدا عن متناول الأطفال. لا يتطلب مكمل Saccharomycetes Boulardii + MOS التبريد ويمكن تخزينه في درجة حرارة الغرفة في مكان بارد وجاف. تجنب التخزين فوق 25 درجة مئوية (77 درجة فهرنهايت). التخزين في الثلاجة يطيل مدة الصلاحية. قبل الاستخدام أثناء الحمل، أو التخطيط للحمل، أو أثناء الرضاعة الطبيعية، أو أقل من 18 عامًا، أو إذا كان لديك أي حالة طبية، استشر أخصائي الرعاية الصحية. في حالة حدوث ردود فعل سلبية، توقف عن الاستخدام. المكونات: نشا التابيوكا، كبسولة نباتية متأخرة الإطلاق (هيدروكسي بروبيل ميثيل سلولوز، ماء)، سيليكا وفيتامين ج (مضاد للأكسدة). خالي من القمح والغلوتين وفول الصويا ومنتجات الألبان والبيض والأسماك/المحار والفول السوداني/المكسرات. إخلاء المسؤولية تسعى iHerb دائمًا إلى الالتزام بها

نُشر في Mar 10, 2024
73
0
0
4
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة
ترجمة آلية تلقائية من Russian

يتناول البالغون كبسولة واحدة يوميًا مع الطعام أو بدونه أو على النحو الموصى به من قبل اختصاصي التغذية. المكونات: السليلوز المعدل (كبسولة نباتية)، السليلوز الجريزوفولفين، السيليكا. تحذيرات يُخزن في مكان بارد وجاف. إخلاء المسؤولية تسعى iHerb جاهدة إلى أن تكون دقيقة قدر الإمكان في صور منتجاتها ومعلوماتها في جميع الأوقات. ومع ذلك، قد تتطلب بعض التغييرات التي تجريها الشركات المصنعة فيما يتعلق بالتغليف أو قوائم المكونات بعض الوقت قبل نشرها على الموقع الإلكتروني. يرجى العلم أنه على الرغم من أن تغليف المنتج قد يتغير أحيانًا، إلا أن هذا لا يؤثر على جودة المنتجات أو نضارتها. نحن نشجعك على قراءة ملصقات المنتجات والتحذيرات وتعليمات الاستخدام بعناية قبل استخدامها وعدم الاعتماد فقط على المعلومات المقدمة على موقع iHerb. يرجى ملاحظة أن بعض أوصاف المنتجات الموجودة على موقعنا تتم باستخدام الترجمة الآلية. يتم توفير هذا فقط لراحتك. سيتم استبدال جميع هذه الترجمات بتلك التي يؤديها اللغويون لدينا في المستقبل القريب جدًا.