- صفحة 1 التقييمات - بيو نوتريشن, Colla-Flex ، كولاجين متحلل مع البوسوليا والسيليكا وفيتامين جـ ، فانيليا طبيعية ، 240 جم - iHerb
تم تحديث تفضيلاتك لهذه الجلسة. لتغيير إعدادات حسابك بشكل دائم، انتقل إلى
للتذكير، يمكنك تحديث بلدك أو لغتك المفضلة في أي وقت من
> <>
انقر لعرض بيان إمكانية الوصول الخاص بنا
checkoutarrow
SA

مراجعات وتصنيفات العملاء





نُشر في 2024/5/3
175
0
0
1
نُشر في 2023/8/28
269
375
0
399
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة
ترجمة آلية تلقائية من الروسية

عادة في الخريف أطلب مجمع OsteoMove من علامة تجارية كندية ذات تركيبة مماثلة. مجمع OsteoMove في الأجهزة اللوحية. وفي الإعلان عن منتجات جديدة ظهر هذا الكولاجين، تركيبته مشابهة لـ OsteoMove، ولكن في شكل مسحوق. أصبح متاحًا للطلب - قدم طلبًا على الفور! تم أخذ جميع مكونات هذا الكولاجين بشكل منفصل. والبوسويلية لمفعولها المضاد للالتهابات. تعمل Boswellia على مبدأ العقاقير المضادة للالتهابات غير الستيرويدية، أثناء تناول Boswellia لا أشعر بأي إزعاج، مثل آلام المعدة وإجهاد الكبد. لقد تم تقدير فوائد وتأثيرات تناول Boswellia على المفاصل لفترة طويلة. عند اختيار المجمعات للمفاصل، فإنني أهتم دائمًا بتلك التي تحتوي على boswellia. لهذا السبب، كثيرًا ما طلبت OsteoMove من Natural Factors. أطلب السيليكون من California Gold Nutrition، وحمض أورثوسيليسيك. وفي هذا الكولاجين كل شيء موجود معًا. سبعة جرامات من الكولاجين البقري لكل حصة. تحتوي العبوة على 30 حصة تكفي لمدة شهر فقط من الاستخدام. سؤالي الوحيد هو، ما هو شكل فيتامين سي هنا؟ أنا لا أتسامح مع تناول حمض الأسكوربيك على معدة فارغة. ولكن بالنسبة لتركيب الكولاجين الخاص بنا مع تقدم العمر، فإن وجود فيتامين C مهم جدًا، كما أن طعم ستيفيا واضح. الشركة المصنعة تعد بطعم الفانيليا. على أية حال، يمكنك خلط المسحوق مع الماء بأمان، واصطحاب أقراص OsteoMove معك في علبة الأقراص. OsteoMove غير متوفر للطلب الآن، تم استبداله بهذا الكولاجين. من السهل شحن الكولاجين الموجود في العبوة. حزمة قفل الرمز البريدي. لا يوجد ملعقة قياس بالداخل. في المنزل كان من الكولاجين والبروتين الآخر. ولكن الرغبة هي أنه من أجل راحة المستخدم، يتم إرفاق ملعقة قياس. أقوم دائمًا بإرفاق جميع مراجعاتي بصور إعلامية لمساعدة المشترين الآخرين على اتخاذ القرار.

7490c00e-245d-4eb0-9cb3-e9a0398a1657
db9f80b5-95a9-4cc7-8bbc-4dce2dfe1a8f
نُشر في 2023/8/8
322
456
34
940
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة
ترجمة آلية تلقائية من الروسية

أصبح هذا الكولاجين فقط متاحًا للطلب - لقد قدمت طلبًا على الفور! نتطلع كثيرا ل! بمجرد الإعلان عن هذا الكولاجين على الموقع في قسم المنتجات الجديدة، والذي سيكون متاحًا للطلب قريبًا، وضعت "ذكرني" وانتظرت تقديم الطلب. نحن نأخذ جميع مكونات هذا الكولاجين بشكل منفصل. والبوسويلية لمفعولها المضاد للالتهابات. تعمل البوزويليا على مبدأ مضادات الالتهاب غير الستيرويدية، بينما لا توجد آثار جانبية من تناولها، مثل آلام المعدة، وإجهاد الكبد. لقد قدرنا منذ فترة طويلة فوائد وتأثيرات تناول Boswellia على المفاصل. عند اختيار المجمعات للمفاصل، ننتبه دائمًا ونعطي الأفضلية لتلك التي تحتوي على boswellia. لهذا السبب، غالبًا ما نطلب أقراص Natural Factors OsteoMove. يُطلق على السيليكون اسم California Gold Nutrition Silicon Choline Complex، وهو حمض أورثوسيليسيك لا يتأثر بإنتاج/حموضة حمض المعدة. وفي هذا الكولاجين كل شيء موجود معًا. سبعة جرامات من الكولاجين البقري لكل حصة. تحتوي العبوة على 30 حصة تكفي لمدة شهر فقط من الاستخدام. سؤالي الوحيد هو، ما هو شكل فيتامين سي هنا؟ أنا لا أتسامح مع تناول حمض الأسكوربيك على معدة فارغة. لهذا السبب، أختار الكولاجين البقري بدون فيتامين سي. وأكمل تناوله بإضافة الأسكوربات، وهو شكل غير حمضي من فيتامين سي. لأن وجود فيتامين سي مهم جدًا لتخليق الكولاجين الخاص بنا. عندما أتلقى هذه الحزمة من الكولاجين، سأضيف بالتأكيد مراجعة! دعونا نتحقق من الطعم. تعد الشركة المصنعة بطعم الفانيليا والمحلي هنا هو ستيفيا. هذا لفت انتباهي إلى هذا المنتج. وأتساءل عما إذا كان يمتزج جيدا مع الماء؟ هل هناك أي بقايا متبقية؟ سوف ألتقط صورة. أقوم دائمًا بإرفاق جميع مراجعاتي بصور إعلامية لمساعدة المشترين الآخرين على اتخاذ القرار.

eb735790-2e97-4d8d-a617-47e28f53239a
نُشر في 2023/10/9
1
0
0
0
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة
ترجمة آلية تلقائية من الفرنسية