- صفحة 1 التقييمات - Wiley's Finest, Bold Vision, Proactive & Wild Alaskan Fish Oil, Peak EPA, Value Pack, 60 Softgels & 30 Softgels - iHerb
تم تحديث تفضيلاتك لهذه الجلسة. لتغيير إعدادات حسابك بشكل دائم، انتقل إلى
للتذكير، يمكنك تحديث بلدك أو لغتك المفضلة في أي وقت من
>
انقر لعرض بيان إمكانية الوصول الخاص بنا
checkoutarrow
SA

مراجعات وتصنيفات العملاء





نُشر في Dec 25, 2020
50
0
0
125
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من Russian

أوميغا من Wiley's هي أعلى جودة وأكثر فاعلية على Iherb. يتم استخدام المواد الخام الأمريكية عالية الجودة ، وليس المصيد في أمريكا اللاتينية أو آسيا. زجاجة من الزجاج الداكن عالي الجودة وصندوق من الورق المقوى صديق البيئة. 1) كبسولات أوميغا - من السهل شربها ، طعمها لطيف ، الكبسولات كبيرة الحجم ، ولكن من السهل ابتلاعها ، لا يوجد تجشؤ أو مذاق. جرعة 1000 مجم DHA / EPA موصى بها للبالغين يوميًا. أشعر على الفور بنقص أوميغا والدهون الصحية عندما أرغب باستمرار في الأطعمة الدهنية ، شحم الخنزير ، الزيت. بعد 2-3 أيام من القبول ، تزول الرغبة في الدهون على الفور. بعد 2-3 أسابيع ، يصبح الشعر أقوى مع لمعان ، يلمع قليلاً. 2) فيتامينات للعيون - مثالية ، تخفف على الفور من التعب من العين ، إرهاق من الكمبيوتر. بعد أسبوعين من الاستخدام ، يتحسن البصر. لديّ درجة عالية من قصر النظر ، لذا كانت النتيجة رائعة. أخذتها عدة مرات. لا يوجد تكوين مماثل على iherb ، باستثناء أخذ عدة علب مختلفة.إذا كانت المراجعة مفيدة لك ، سأكون ممتنًا لما شابه ذلك.

نُشر في Oct 14, 2020
133
7
1
269
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة
ترجمة آلية تلقائية من Russian

مجموعة رائعة! اشتريتها بسبب معقد الرؤية. ابنتي (13.5 لترًا) لديها قصر نظر. من وقت لآخر نشرب إضافات لدعم العين. يوجد لوتين هنا بجرعة ممتازة تبلغ 20 مجم في 2 قرص ، ويعتقد أن جرعة أقل ليست فعالة لمشاكل الرؤية الموجودة مسبقًا. لا توجد نظائر في أوكرانيا بمثل هذه الجرعة. FloraGLO هو كاروتينويد نشط مشتق من خلاصة القطيفة المركزة من خلال عملية تطهير حصرية حاصلة على براءة اختراع. يوجد اللوتين في العديد من الأطعمة النباتية (الخضار والفواكه الملونة). تم تجميع بيانات سريرية موثوقة ، مما يثبت أن الاستخدام اليومي للمستحضرات المحتوية على اللوتين يقلل بشكل كبير من خطر الإصابة بأمراض الشبكية. يتم عزل العامل المساعد لوتين ، زياكسانثين ، أيضًا من القطيفة ويعزز التأثير المضاد للأكسدة في اللوتين. يمتص اللوتين والزياكسانثين بشكل انتقائي الجزء الأزرق الضار من طيف الضوء من الهاتف المحمول وشاشة الكمبيوتر (وظيفة الحماية الواقية) ويحيدان التأثير الضار إذا تغلغل بعض الأشعة مع ذلك في الهياكل الحساسة لشبكية العين (وظيفة مضادات الأكسدة). اتضح أن نقص اللوتين يؤدي إلى تراكم التغيرات المدمرة في أنسجة العين وتدهور الرؤية بشكل لا رجعة فيه. اشتريت سابقًا "Ultra Lutein" من Nature's Plus ، ولكن في رأيي ، هذا أفضل ، وتأتي الأوميغا كمكافأة بسعر جيد. لكن ، في مثل هذه الجرعة ، سأشربها بنفسي. جرعة واحدة كبيرة جدا بالنسبة للطفل.

941aa4fa-3810-4992-9e20-92b3df448687
نُشر في Aug 21, 2019
26
0
0
13
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من English

نُشر في Jan 26, 2021
88
0
0
0
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة
ترجمة آلية تلقائية من Russian