- صفحة 3 التقييمات - The Seaweed Bath Co., Wildly Natural Seaweed Foot Butter, 2 oz (57 g) - iHerb
تم تحديث تفضيلاتك لهذه الجلسة. لتغيير إعدادات حسابك بشكل دائم، انتقل إلى
للتذكير، يمكنك تحديث بلدك أو لغتك المفضلة في أي وقت من
>
انقر لعرض بيان إمكانية الوصول الخاص بنا
checkoutarrow
SA

مراجعات وتصنيفات العملاء





نُشر في Aug 30, 2015
220
0
37
44,227
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من Russian

الايجابيات: من السهل أن يطبق على قدميك، دون توسخ يديك. كفاءة الكبرى. تركيبة طبيعية تماما. سلبيات: رائحة معينة (خليط من شجرة الشاي والكاكاو والمنثول)، وامتصاص طويلة، مثل جميع الزيوت. I رائحة في البداية أيضا، وأنا لا أحب للغاية وقررت أن المزيد من العصا لن شراء، على الرغم من أن كعب تليين جيدة وفي وجود عناصر من النفط، له تأثير مضاد للجراثيم (زيت شجرة الشاي وزيت النيم، وما إلى ذلك). ولكن بعد ذلك تم فحص فتاة واحدة في المنتدى معي ورائحة كريهة يحمل طالما وغيرها، - وأدركت فجأة أنه لم يتم تقديم المشكلة! رائحة مزعجة فقط عندما عصا علبة مباشرة إلى الأنف، وقدم بعيدة عن الأنف يكاد لا يشعر رائحة وعلاوة على ذلك، تآكل بسرعة كبيرة. لذلك أنصح تناول زيت بأمان! كما يخفف الجلد الخام القدمين ممتازة، ولا سيما إذا وضعت وسائل ليلا وارتداء الجوارب. الى جانب ذلك، إذا لم أكن مخطئا، وهذا هو أفضل جدا صفقة على الموقع حتى له السعر المعتاد، ناهيك عن حقيقة أنه على خصم 50٪، اعتبارا من الآن! بالمناسبة، هذا المصنعة لديها عصا أخرى (لليدين والجسم)، وتكوين مشابه جدا لهذا، ولكن من دون زيت شجرة الشاي وزوج آخر من المكونات. ربما سيكون رائحة أكثر متعة. أيضا الآن في الأوراق المالية. وأنا شخصيا قد أمرت بالفعل. وأنت؟ المزيد من التقييمات - على صفحتي الشخصية و-أفضل. نأمل، وسوف تساعدك على اختيار أفضل فقط على Ayherbe! وسأكون ممتنا إذا كنت اضغط على YES!

نُشر في Aug 30, 2015
343
85
2
195,152
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من Russian

زبدة رهيبة (النفط) للقدمين! في كثير من الأحيان، هذه الأدوات للقدمين كشيء لا يختلف كثيرا عن كريم المعتاد، ولكن ليس هذا! هناك الزيوت العطرية من النعناع وشجرة الشاي وزيت النيم هنا - كل هذا له تأثير مضاد للجراثيم ومضاد للفطريات ويزيل رائحة جلد القدمين. وانها باردة. يمكنك استخدام هذه الزبدة، وفي كل مرة كنت تعتقد أن هذا في الحقيقة ليست مجرد جرة المعقدة آخر لأجزاء مختلفة من الجسم - وهذا هو الشيء الحقيقي، والمصممة لالساقين))) وزبدة الكاكاو، وعباد الشمس، غاركينيا، اللانولين، قطيفة، وشمع العسل - كل هذا كما يخفف ويرطب الجلد. وتسليط الضوء الرئيسي من هذا زبدة - عشب البحر فوقس البحر. ويستخدم على نطاق واسع جدا المثانة في التجميل - لفاف، على سبيل المثال. المثانة - السموم والتنغيم الجلد. كل هذا الجمال - في شكل عصا مريحة. نظريا، لا يمكنك حتى لمس الأيدي. لكنني بطريقة ما زال يبدو لتكون أكثر فعالية لوضع عصا النفط، ومن ثم توزيعه بالتساوي على الجلد وفرك يديك. وعلاوة على ذلك، فإنه ليس من الصعب جدا زبدة - يذوب على الجلد وينتشر بسهولة وسارة. وهناك العديد من الكريمات مثيرة للاهتمام والأمصال - في بلدي بلوق في لايف جورنال تحت اسم "الشباب الدائم". وهناك - أصبحت بالفعل شعبية المكملات الغذائية بلدي مخطط FOR THE الحفظ والشباب مخططات HEALTH المكملات الغذائية لفقدان الوزن وAT الأمراض المختلفة (قراءة بعناية المنصب - وهناك كل الروابط أهم). وأنا في النهاية جعل تعليمات كيفية جعل ACCOUNT iHerb! كما ننظر لها في الجزء العلوي من الصفحة من بلدي بلوق أو فكونتاكتي. للوصول الى بلدي الفيسبوك، انقر فوق اسمي مارينا وحيفا في سحب الغطاء وتحت صورة بلدي، انقر على قلم رصاص الأزرق. أو تبدو بالنسبة لي في جوجل أو ياندكس! الاتصال الهاتفي فقط في البحث MARINA HAIFA! إذا كان تقييمي للاهتمام بالنسبة لك، يرجى الضغط أدناه "YES".

Rajani
Gold
نُشر في Oct 7, 2014
795
57
0
11,449
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من Russian

أنا منذ فترة طويلة تبحث عن شيء من هذا القبيل، لكنه لم يستطع حتى أن أتخيل أن مثل هذه المعجزة يمكن أن يكون. حاولت عدة وسائل لاصبع القدم مع iherb وأنهم بخيبة أمل لي، كما كانت الاستفادة منها لا يكفي، مجرد نكهة التجارية تحريضية لطيفة الأموال من masmarketa، وكما هو الحال في الساق النفط يقابل كل توقعاتي وأنا لا أفهم ملاحظات حيث الكتابة عن رائحة معينة من المال، ويطرق الخلط، وأولئك الذين يبحثون عن وسيلة فعالة للقدمين، لأنه هنا أكثر مع رائحة أكثر طبيعية من المكونات الطبيعية، التي يمكن أن تعطي لنا إلا طبيعة والزيوت العطرية والزيوت الطبيعية، كوتو شمع العسل أول يعطي نكهة هوى العسل، فقط المكونات الطبيعية، ونكهة من هذه الزيوت العطرية الطبيعية الصلبة والزيوت، والعسل، وشجرة الشاي، هو لطيف جدا. وأولئك الذين يقدرون هذا المزيج تفهمني! حان الوقت الرعاية إجراء قدمي - انه لمن دواعي سروري، كعصا المريحة، والتي تتعامل مباشرة على القدمين، وحتى المساومة الروائح الفاخرة، وأنا حقا لا يزال قليلا فرك كريم، لأن عصا ليس من الممكن دائما أن أسجل في كل الأماكن الوعرة ، فإن النتيجة لا تنتظر طويلا والجافة أعقاب الجلد 2 التحويلات الإجراء. كيف يمكن أن يغيب عنه في فصل الصيف!