- صفحة 1 التقييمات - Sea el, Naked Serum, Roll-On, 0.33 oz (9 ml) - iHerb
تم تحديث تفضيلاتك لهذه الجلسة. لتغيير إعدادات حسابك بشكل دائم، انتقل إلى
للتذكير، يمكنك تحديث بلدك أو لغتك المفضلة في أي وقت من
>
انقر لعرض بيان إمكانية الوصول الخاص بنا
checkoutarrow
SA

مراجعات وتصنيفات العملاء





نُشر في Jun 12, 2017
3
0
0
2
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من Chinese, Simplified
نُشر في Dec 28, 2016
2
0
0
30
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من Russian

للفمن المستحسن لإضافة في مجال الرعاية البحر ايل، صفيحة كريم ليلي، 1 أوقية (30 مل)، ثم كريم لا ينكمش / يجف الجلد والتأثير المذهل! مصل ديك الزيتية، وتأثير كوميدوغينيك لا محتقن البشرة ناعمة ورطبة. وشملت في المصل من زيت عباد الشمس والزيتون والأفوكادو، واليقطين - ترطيب (استعادة الرطوبة)، تليين، وتهدئة تهيج، وتهدئة وحماية البشرة. يجدد زيت الأفوكادو. توكوفيرول مع النفط له تأثير مضاد للأكسدة ويساعد على تجديد البشرة. مستخلص البابونج الزهور صيدلية البلسم، ويشفي، البلسم، يزيل رائحة، يضيء. تستخدم ضد الالتهابات وظهور حب الشباب. يحتوي زيت بذور ثمر الورد اللينوليك والأحماض الدهنية ينولينيك والأوليك، والتي تسهم في تعزيز عباءة المائية الدهون الواقية للجلد وهم أنفسهم مواد البناء لخلاياه (توفير نعومة والحزم وحماية البشرة من العوامل البيئية الضارة). يتم الحفاظ على الفيتامينات A، C، E، K وبشرة شابة. يوصي الشركة المصنعة لتكون مبتكرة وتبريد الدم إلى الصباح لجعل بقعة مهدئا "التفاف" حول العينين. :) في بلدي بلوق "السلطانية الرغبات" يمكنك العثور على استعراضات مفصلة مع الصور. العثور على بلدي بلوق "أتمنى السلطانية" اضغط على اسمي إلى اليسار من الانسحاب، في نافذة جديدة، انقر على قلم رصاص الأزرق تحت صورة بلدي. إذا كان تقييمي مفيدة، انقر فوق "نعم".

نُشر في Mar 2, 2017
187
0
0
268
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من Russian

هذا المصل للبشرة حول العينين مع قضيب الأسطوانة. شركة البحر ايل (9ML). تكوين مصل اللبن بسيطة وبديهية. أنا حقا سقطت في الحب مع المصل. أنا استخدامها في الشهر، وقضى لا بأس به، لا أستطيع حتى أن أقول كم، ولكنها صغيرة جدا). في حين الصباح والمساء استخدام. أنا مثل قارورة كافية لتيرة الأرض أكثر من سنة، وربما أكثر). سام زجاجة مجهزة قضيب الأسطوانة الحديد، انها وسيلة الاستغناء كبيرة، مما تسبب في polosochkoj في كرنفال غرامة. I تخزين المصل في الثلاجة لمدة تأثير التبريد اضافية لتحقيقه. في البداية لم أكن حريصة جدا على استخدام الكرة، بدا لي أنها لا تعمل. ولكن بعد أول 2-التطبيقات هو "تطوير" ولن يسبب أي إزعاج. بالإضافة إلى ذلك، هذا النظام برمته هو أن أيدي لا تتسخ بسهولة وبسرعة + لا يختلط النفط وحده. في آرائهم، وكتب أحدهم أن يتدفق النفط في العيون، الخ هذه هي الطريقة التي تنطبق عليها. (إذا كانت طبقة 5 سوف تتدفق بالضبط). سامي النفط في مصل الدم لا يتدفق (إذا ما طبقت في الاعتدال). أنا وضعت في 1-2 طبقات وكل الحق، في أي مكان لا يتدفق ولا ينتشر. تطبيق النفط قريبا من الرموش ليست مناسبة للقراءة أنه لم يكن جيدا جدا (+ يمكن أن تتدفق في العين). يمكنني استخدام هذا المصل في الصباح بعد تطبيق الانتظار 30 دقيقة لمدة 1 ساعة وكريم nanoshu (كنت لا تستطيع الانتظار، وهذا هو بلدي تفضيل شخصي). في المساء، وأنا لا -zhe ذلك. Nanoshu لقبل 3 ساعات على الأقل قبل النوم، لتورم من أي وقت مضى وأبدا! وبما أنه لا يزال النفط، لا يتم امتصاصه تماما، وتحت العين الجلد هو الزيتية وبراقة. بعد تطبيق كريم ليس كثيرا تألق. لفصل الشتاء، مساعد مثالي، يمكنك تطبيق كريم خفيف على ذلك. لأنه يحمي عينيك من البرد والرياح، وإعطاء الطعام الجلد لطيف والعينين. لا أستطيع أن أقول أن لديها ما تفعله مع التجاعيد والطيات (أنا لم)، ولكن التغذية الجيدة الجلد مهم في مكافحة تشكيل morschin.Ne ان اقول كيف تتصرف مع ماكياج، لأنه نادرا جدا رسمت) ولكن أنا لا أخجل من الضوء تحت تألق العينين) الخلاصة: مصل Maslitse- ممتازة. أنا لم تندم انها اشترت! ينصح أداة عظيمة لالقليل من المال وتدفق سوبر صغير) لأولئك الذين هم كريم لا يكفي وتريد أكثر من ذلك لتغذية الجلد حول العينين)

نُشر في Nov 11, 2016
6
0
0
6
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من Russian

اشترى أداة للمنطقة حول العينين، وسهلة لتطبيق - لفة على، ورائحة الزيوت المختلفة - أنا أحبه على يترك البشرة شعورا لطيفا، ولكنها ليست ممهدة التجاعيد حول العينين. واشتريت على أمل لمكافحة شيخوخة الجلد وآخر ..... ولكن، إذا ما طبق على الجلد الحساس من القرن المنقولة، يعني تصل إلى جزء الهدبي، وبعد ذلك في عينيه ويبدأ في تهيج وقرصة. على مقربة من لا ينبغي تطبيق الثقوب ... لا يسبب الحساسية. دعونا نرى ما سيكون شهرا استخدام الأدوات. قررت لإضافة تصنيفاتها تستخدم لمدة شهر تقريبا، ليلا. اشترى Nanoshu على خطوط التدليك (بعض) في جميع أنحاء الوجه، وعلى رأسهم الآن الأطعمة كريم، كريم مع حمض الهيالورونيك، ويعيد رطوبة الجلد، هنا. ووجه وتقول لي "شكرا"! لدي جفاف الجلد. بالطبع اتضح تكلفة (2 يعني دوران 1500r)، يمكنك شراء كريم جيد بالنسبة للسعر، ولكن ليس هناك كيمياء. أود أن محاولة شيء جديد، حتى أن أصحاب البشرة الجافة عرضة لأمراض الحساسية، والسيدات 40 - أوصي. الشتاء هو أيضا جيدة!