- صفحة 2 التقييمات - ريفيفا لابس, Night Cream, for Oily Skin, 3/4 oz (21 g) - iHerb
تم تحديث تفضيلاتك لهذه الجلسة. لتغيير إعدادات حسابك بشكل دائم، انتقل إلى
للتذكير، يمكنك تحديث بلدك أو لغتك المفضلة في أي وقت من
> <>
انقر لعرض بيان إمكانية الوصول الخاص بنا
checkoutarrow
SA

مراجعات وتصنيفات العملاء





نُشر في 2015/8/17
76
8
0
607
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من الروسية

أنا رجل، وليس من الصعب إرضاءه خاصة حول الروائح، ولكن هذا الكريم - هو شيء، إذا كنت تعرف رائحة زيت الورد الورك، وهذا كريم رائحة نفسه، ولكن 10 مرات أقوى، وهذا هو، بكل بساطة - تنبعث منه رائحة السمك النيء، لا أكثر أو أقل (طبعا! وكجزء من هناك زيت السمك مشتقة من زيت كبد سمك القد). أسوأ شيء بعد تطبيق كريم، الذي هو أشبه عجينة البيج - رائحة لا تختفي حتى بعد بضع ساعات، أي وقال إنه يرى في كل وقت في الأنف، مما تسبب لي تهوع شخصيا. المعكرونة في حد ذاته لا يمتص فورا، واضطررت لفرك لها نشاطا تدليك داخل الجلد، وفقط بعد ساعتين أو ثلاث ساعات يمتص كريم تماما. أثناء انتظار الاستيعاب الكامل لما يسمى كريم، فمن الضروري أن يذهب مع الجلد، شاحب اللون الرمادي ... وبصراحة أنا لا أعرف إذا كان لدي ما يكفي لوقت أطول من واحدة من هذه التجربة، خاصة وأنني لا أستطيع أن أتخيل كيف يمكن لكريم مع هذا الاتساق لا يمكن المسام تسد. استغرق الأمر نحو شهر بعد الاستعراضات الأولى، ما زلت قررت مواصلة التجربة. لذلك، على الرغم من كل العيوب المذكورة أعلاه - يعمل كريم. بعد تطبيقه في الليل، في الصباح، لا البثور أو الرؤوس السوداء. حيث مثل هذا التأثير ليس واضحا بالنسبة لي شخصيا، لذلك عمل زيت السمك؟ ولكن تظل الحقيقة، وكريم يعمل على بشرتي. بطبيعة الحال، فإن معجزة لا يستحق الانتظار، حتى إذا كنت التوقف عن استخدام ذلك - يتم فقدان تأثير، لذلك لديك لإعداد لحقيقة أن رائحة السمك سوف تضطر إلى تحمل يلة كل ليلة، ولكن شخصيا، وكان يستخدم I بحيث وأنا لا تلاحظ ذلك على الإطلاق. وعلى وجهه لم maskovidnoy فيلم - يجب تطبيق طبقة رقيقة من كريم. ونظرا لحجم جرة صغيرة، واضطررت لطلب اثنين آخرين، والآن أنا بدون أي مكان.

نُشر في 2015/5/18
144
0
0
301
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من الروسية

كريم الرقيقة جدا، ذكرني نوعا ما عجينة sallitsilo والزنك. الذي أتذكره - في أوقات نقص بأنها استخدام مزيل العرق، والمنفعة، وقالت انها تباع في الصيدلية وتكلف فلسا واحدا؟ وهكذا، فإن لديها اتساق كريم هو نفسه تقريبا. طخت kremik، وبصراحة، رديء جدا، ويترك حتى يشوش على وجهه بالكاد مرئية ماتي طلاء اللون الأبيض. ولكن - بل هو كريم الليل، يتم تطبيقه قبل الذهاب إلى الفراش، وليس قبل تاريخ! علاوة على ذلك، هذا الطلاء بالكاد ملحوظ، مرئية فقط إذا في ضوء جيد للتدقيق نفسك في المرآة. ولكن - أوه، كم كبير يعمل كل تهيج "تهدئة" وتختفي تقريبا في ليلة واحدة، والجلد ليست الكثير من الدهون، المسام ضاقت !. لدي بشرة الدهنية، وبالتالي عرضة للتهيج وتقشير. وماذا في ذلك تهيج وتقشير - هذا الكريم أنا فقط نسيت! على ميل الجلد لتشبه الدهون ولكن ليس حتى المسام نهاية ضاقت (على الرغم ملحوظ مخففة). أوه، وجود التجاعيد. تماما مثل ذلك، في شبابه لعن له بشرة الدهنية، والآن، عندما كنت جيدا أكثر من 30، بالإضافة إلى وجدت هذا kremik - فرحي لا يوجد حد :-)

نُشر في 2014/1/9
64
0
0
161
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من الروسية

الانطباع الأول من كريم - رائحة فظيعة، مثل زيت السمك، والتي تحاول zakomuflrovat شيء منتي، لكنه فشل! الشيء الثاني كنت أعتقد - بل هو كريم الليل لأولئك الذين ينامون وحيدين في هذه الحالة، كريه الرائحة قناع أبيض أحدا لن تخيف إلا يطمس وسادة! إذا ما طبقت، حتى كمية صغيرة، فإنه يشكل النهاية أبيض موحد، والتي يمكن توزيعها في أكثر أو أقل قبولا، ولكن بعد أن فرك بحماس، وسحب الجلد مرة أخرى، أو لإزالة الزائدة إلى الصفر تقريبا. بشكل عام، واستخدام هذا المنتج هو بمثابة كريم الليل - ليس لطيفا للغاية. كل هذا، وأنا مستأجرة اثنين من النجوم - يجب مستحضرات التجميل يفرح. ولكن! هناك إيجابيات. أولا - أنها تعمل الجلد تبدو جيدة، منتعشة !. ثانيا - كريم فريق جيد وفعال حقا للبشرة الدهنية، مع الحد من العزلة من الدهون وتغذية يعمل الجلد على جبهتين - لذلك قررت أن استخدامه كقناع - طخت من القلب، حتى واحد في المنزل - وفي شطف ساعة. وأخيرا، التعبئة والتغليف صغير، بحيث ان التجربة لم تستمر طويلا ولن يكون لها الوقت للحصول على بالملل))) إذا كان تقييمي المفيد - يرجى النقر YES