- صفحة 1 التقييمات - Meditree, Pure Australian Botanicals, Kakadu Plum Face Serum, For Younger Looking Skin, 1 oz (30 g) - iHerb
تم تحديث تفضيلاتك لهذه الجلسة. لتغيير إعدادات حسابك بشكل دائم، انتقل إلى
للتذكير، يمكنك تحديث بلدك أو لغتك المفضلة في أي وقت من
>
انقر لعرض بيان إمكانية الوصول الخاص بنا
checkoutarrow
SA

مراجعات وتصنيفات العملاء





نُشر في Dec 29, 2020
968
0
6
158
نُشر في Jul 9, 2018
7
0
1
112
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من Russian

لا أفهم لماذا لا توجد مراجعات على هذا المصل ، لأنه المصل الأكثر روعة الذي أتيحت له ، والآن سوف أكون دائما في فئة الحيوانات الأليفة.كثيرا مثل العلامات التجارية الأسترالية والنيوزيلندية لمستحضرات التجميل - هذا المصل ، عن طريق الحق ، هو المسيطر لذا ، فإن التركيبة عبارة عن حكاية خرافية ، لمحبي مستحضرات التجميل العضوية والخضراء ، تكفي الدفعة الواحدة للموزع لكامل منطقة الوجه والرقبة والصدر ، ويتم امتصاصها على الفور وبدون أي فيلم ، ولا تسبب الحكة والاحمرار والتهيج (أشعر بالحساسية من اللزوجة تجربة + كوبيه بحيرة في بعض المناطق من الوجه) .Zapah -priyatny وغير مزعجة. لدي مشكلة في T-zone و 40 سنة مع ذيل ، الآن حار 30 درجة ، عادة في الصباح في هذا الوقت ، أستخدم فقط كريم منشط وعين ، وإلا كل شيء يطفو في الحرارة ، هناك التهاب. كما أستخدم الكريم في الصباح وفي المساء ، وفي منطقة العين ، حيث يبقى المكياج متقنًا طوال اليوم ، وهناك تأثير حصيرة بدون جفاف الجلد والتنقر ، تأثير الرفع (ولكن بدون إحساس بفيلم على الوجه) ، بينما يتم ترطيب البشرة وتغذيتها. بعد الولادة الليلية ، يستريح الجلد ، بدون تورم (هذه نقطة مهمة جدا!) مع هذا المكياج ، يبدو الجلد كما لو كنت لا تعيش في مدينة ضخمة ولكن في غابة الصنوبر ، تنفس الهواء الأنظف وشرب مياه الينابيع ، وكل ذلك دون أي ببتيدات ، ومكونات مكافحة العدائية القوية ومسببات الحساسية المحتملة. آمل أن تكون مراجعتي مفيدة وسوف تحصل مستحضرات التجميل هذه على عدد كبير من المعجبين! شكرًا iHerb ، لإتاحة الفرصة لك للتعرف على المنتجات الرائعة والاستمتاع بها ، وفي روسيا ، مستحضرات التجميل ليست كذلك وأعتقد أنها لن تكون أبدًا.

نُشر في Oct 30, 2018
1,972
1,053
782
22,325
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من Russian

أود أن أسميه العطر الميزة الرئيسية لهذا المصل. انها على حد سواء الحلو والأزهار والمسكرات وحار. على الرغم من صوته اللامع ، فإنه غير مزعج ومتقلب - يشعر به وقت التطبيق ويهرب دون أن يترك أثراً. اتساق هذا المصل هو الأخ التوأم من هلام الصبار البني. يتم عصره بواسطة قطرة ماء سائلة ويذوب ، وينتشر بسهولة على أي سطح. من خلال الشعور على الجلد ، هذا المصل هو مرة أخرى مثل هلام الألوة ذات نوعية جيدة من المتغيرات البني. حصلت على الانطباع العام أن هذا هو الصبار النقي مع العطور. وأظن أن المكونات الأخرى ، بما في ذلك حمض الهيالورونيك ، تمت إضافتها بنسب مجهرية غير محسوسة. المصل بعد تطبيق القليل من الجلد. نوع من ترطيب قوي وخصائص تجديد خاصة به لن تنتظر. إنه يهدئ البشرة ، يلينها قليلاً ، ولكن ربما يكون ذلك كله. لسوء الحظ ، جاء لي المصل "بدون رأس". في مكان ما خسر قبعة واقية شفافة. لم أبدأ في مواجهة حول ذلك ، لأن أخذته للاستخدام الفوري ، وكانت المضخة والصنبور نظيفة دون أي آثار للاستخدام.

نُشر في Feb 16, 2020
198
0
1
298
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من Russian
نُشر في May 10, 2021
236
0
9
46
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة
ترجمة آلية تلقائية من Russian