- صفحة 1 التقييمات - McCann's Irish Oatmeal, Steel Cut Oat Meal, 1.75 lbs (793 g) - iHerb
تم تحديث تفضيلاتك لهذه الجلسة. لتغيير إعدادات حسابك بشكل دائم، انتقل إلى
للتذكير، يمكنك تحديث بلدك أو لغتك المفضلة في أي وقت من
>
انقر لعرض بيان إمكانية الوصول الخاص بنا
checkoutarrow
SA

مراجعات وتصنيفات العملاء





icatalog
Silver
نُشر في Jul 15, 2017
111
0
0
216
شراء معتمد

رائعه جدا بالشوفان وللتعرف على فوائد الشوفان 1- يعتبر الشوفان من أحد الوسائل للسيطرة علي الغضب خصوصاً إن كن من الأفراد التي تغضب بسرعه فهو من مهدئات الأعصاب الجيدة . 2- الشوفان واحد من أفضل المصادر التى يمكن الحصول من خلالها على مادة (Inositol) وهي تعتبر من المواد الهامة للمحافظة على معدلات الكوليسترول الطبيعية بالدم . 3- الميزة التي يحتوى عليها الشوفان هو احتوائه على أغنى المعادن التي يحتاج إليها الجسن مثل الكالسيوم و البوتاسيوم و الماغنسيوم ، مما يعني إنه مصدر جيد لنظام غذائي سليم للجسم بدون كسب سعرات حراريه كثيرة . 4- يوصف الشوفان للإشخاص التي تعاني من الإكتئاب أو الحزن ، لأنه يُعد مضاد طبيعى للاكتئاب و القلق وكما ذكرنا و الاضطرابات العصبية . 5- لكل شخص يريد فقدان الوزن يتبع حميه غذائية يعتبر الشوفان حل مثالي له فيمكنه تناوله كوجبة إفطار مثاليه ، فهو يحتوي على نسبه عالية من الألياف مما يجعله ضمن قوائم الاغذية التي لا تؤدي إلى السمنه و ذات سعرات حرارية منخفضة . 6- يعتبر الشوفان من أحد الإطعمة التي تقي الإنسان من الإصابة بسرطان الأمعاء و لذلك يُنصح بتناوله مرتين على الأقل أسبوعياً .7- الشوفان من الأغذية المفيدة للإشخاص التي تعانى عادة من الإمساك فهو أفضل بكثير من الأدوية التي تؤخذ لمعالجة الإمساك .8- كما ذكرنا إن الشوفان يحتوى على نسبة عاليه من الالياف و هي بدورها تعمل على خفض الكولسترول الضار في الجسم “إل دي إل” دون إن تتسبب في خفيض الكولسترول الجيد “إتش دي إل”. 9- اكدت الابحاث إن من يتناول الشوفان باستمرار يكون نسبة تعرضه لمشاكل و أمراض القلب أقل بكثير ممن لا يتناوله . 10- يحتوي الشوفان على نسبة عاليه من مضدات الأكسدة مما يجعله هام جداً للجسم لحمايته من الأمرا

نُشر في Feb 16, 2014
1
0
0
13
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من Korean

الكثير من دقيق الشوفان لحظة الشوفان الفوري يأتي أيضا من هذه العلامة التجارية، لكنك تعلم فقط لأنك تتمتع هذه الجوهرة قطع الصلب الشوفان. طعم عميق ... ... رائحة gusuham وموثفيل لا يمكن أن تقارن نفسها مع دقيق الشوفان لحظة، وأنا أشعر مكان مختلف تماما لتناول الطعام. إذا كنت تعتقد أن هذه العملية معقدة من صنع دقيق الشوفان ولكن يمكنني أيضا وضع دقيق الشوفان مع الماء المغلي في الليلة السابقة تركت بضع دقائق وقت لاحق دعا البقاء بين عشية وضحاها على نار متوسطة الحرارة لمدة 5 دقائق في الصباح فقط لتناول الطعام مرة أخرى dewoseo -10 دقيقة على نار متوسطة gwichangi دغة سريعة لتناول الطعام. Yirang أكل الشوك كما الكينوا، البذور بذور الكتان ومختلفة، مثل الأسنان، وعند مزجه قماش متين baphal japgokbap ترغب في تناول الطعام. في الأغنياء الأجانب أكل أكل فقط لأن معظم المحلاة دقيق الشوفان المحلاة دقيق الشوفان meokneunge're لم تكن مألوفة مع كثيرين، وخصوصا أولئك الذين أيضا لا أحب أن أكل الحلو في الصباح، ولكن فقط أكل الشوفان من الصعب الحصول على ... إذا وضعت huinjuk مثل صلصة الصويا وزيت السمسم، وأطباق المعتاد yirang أكل جيدة حقا. انها حقا تكملة وجبات صحية، ودقيق الشوفان جوهرة. على وجه الخصوص، وهذا المنتج!

نُشر في Nov 9, 2016
88
0
0
345
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من Russian

دقيق الشوفان الأيرلندية، الحبوب الكاملة - أنت ayherba ربما فقط كسول لا جربوه. مع دقيق الشوفان لدينا لا علاقة له. أخذت عصيدة الحبوب الكاملة مختلف الصانعين ممثلة في الموقع (الشوفان ماكان الايرلندي، الآن الأطعمة، بوب الأحمر مطحنة). الذوق والجودة التي هي نفسها - ممتاز. هذه الفوضى يذهب أغلى ثمنا قليلا، وربما يرجع ذلك إلى التعبئة والتغليف الأصلي، وأيضا اتخاذ مثل هذه الهدية. ولكن نفسي وأمي وتتخذ الآن عصيدة في التعبئة والتغليف حجم أسهل وأكثر - والآن أغذية والأحمر مطحنة بوب. كما أستعد الشوفان الايرلندي؟ الشركة المصنعة توصي صب 2/3 كوب من الشوفان مع كأسين من الماء، وإضافة قليل من الملح. جلب ليغلي، وانخفاض الحرارة، وتغطي ويغلي مع التحريك، حوالي 15 دقيقة. يخدم النزوح 2. أنا إعداد نفسه، إلا في عملية الطهي، وأنا لا تغطي الغطاء وإضافة القليل من الزبدة في بداية الطهي. يعد كوك القليل جدا - 25 دقيقة في نهاية إيقاف، وتغطي مع غطاء، مما يتيح لها الشراب لمدة 5 دقائق إنهاء. شهية طيبة!