- صفحة 2 التقييمات - Madre Labs, Sugar Scrub, Citrus Splash, Gentle Exfoliator with Argan & Marula Oils + Shea Butter, 8 oz. (227 g) - iHerb
تم تحديث تفضيلاتك لهذه الجلسة. لتغيير إعدادات حسابك بشكل دائم، انتقل إلى
للتذكير، يمكنك تحديث بلدك أو لغتك المفضلة في أي وقت من
>
انقر لعرض بيان إمكانية الوصول الخاص بنا
checkoutarrow
SA

مراجعات وتصنيفات العملاء





نُشر في Mar 27, 2017
42
1
15
353
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من Russian

مرة واحدة مادري مختبرات، وهو خط جديد من منتجات العناية بالبشرة، وقررت على الفور في محاولة منهم لنفسك. صاحب الألفة مع بداية فرك. فرك إغلاق غطاء المسمار، الغشاء له احباط واقية. I الاقدام من رائحة ذلك !!! مجرد قصف، لطيفة، غير مزعجة، طازجة بما فيه الكفاية، لكنها لا تشعر وتلميحات من حلاوة! لم يفعل الاتساق السائل، مثل أنا لا أحب، ولكن كما الزبدة المذابة) من السهل أن تنطبق على الجسم، وتوزيعها، وكما يذوب في الجسم ويكتسب اتساق الزيتية مع جزيئات skrabiruyuschimi. Skrabiruyuschie جسيمات متناهية الصغر لا، وأعرب بوضوح، لمعظم الجسم. لقد كان وضعه على المناطق المشكلة: الفخذين والبطن وتوزيع التدليك ولبعض الوقت لترك الجسم ثم يغسل. عن طريق غسل الجسم النفط لا يزال، بالنسبة لي هذا هو زائد، ورطب الجلد، ومحتقن وأكثر سلاسة وأكثر لبعض الوقت المحفوظة على الجسم من زيت العطر. أنا استخدامها في كثير من الأحيان ما يكفي من أيدي تصل لذلك) غنية جدا التكوين: زيت الأركان، زيت marulovoe، زبدة الشيا. علاج نفسك إلى المفضلة لديك!

نُشر في Aug 25, 2015
1,776
1,824
102
33,336
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من Russian

التعارف الاول مع هذه فرك السكر النفط، بدأت مع ديب حاد والسكر فرك، سكر بني - فانيليا (على صفحته يحتوي على تجربتي إيجابية سلبية). ذاقت كما ينبغي، فقد أمر بذلك الدعك التالية - ولم يندم. رائحة بشكل جيد للغاية. الحمام كله. تطبيق رطب الجلد، والحبوب والسكر الأولى خدش طفيف، ولكن سرعان ما يذوب وإلا مزيج النفط هو في متناول اليد. أنها مريحة جدا للاستخدام فرشاة سيليكون - انها التدليك كبيرة، ومن ثم غسلها بسهولة. يتم تغطية الجسم بزيت وفي البداية يبدو أنه لا يوجد مكان على أنها لا تحصل على ل، وانها اكثر من اللازم. ولكن بعد ذلك تحتاج إلى الهروب لفترة من الوقت - هل الشعر والوجه وتفعل الحجامة والتدليك، والتي تقع على فرك النفط هو ببساطة رائع. بعد حوالي خمس عشرة دقيقة، عشرون، كل ما تحتاجه، يمتص وغير ضرورية ومسح فقط مع منشفة. حسنا، إذا كان لا يطاق كما كان في البداية، ويمكنك المشي والصابون ومنشفة. الجلد لينة، حريري، عطرة. وأكرر: كن حذرا! في حمام من الزيت يصبح الزلقة. حسنا، فإنه سيتعين عليها أن يغسل مرة واحدة مرة أخرى))