- صفحة 3 التقييمات - Hyalogic, Episilk, Pure HA Face Serum with Hyaluronic Acid, 2 Sample Pouches - iHerb
تم تحديث تفضيلاتك لهذه الجلسة. لتغيير إعدادات حسابك بشكل دائم، انتقل إلى
للتذكير، يمكنك تحديث بلدك أو لغتك المفضلة في أي وقت من
>
انقر لعرض بيان إمكانية الوصول الخاص بنا
checkoutarrow
SA

مراجعات وتصنيفات العملاء





نُشر في Feb 8, 2015
583
0
0
6,580
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من Russian

تحقيقات من Episilk حمض الهيالورونيك - ترطيب مكثف المصل مما يحسن من لهجة ومظهر الجلد، وزيادة قدرة البشرة على الاحتفاظ بالرطوبة. حمض الهيالورونيك - عنصرا هاما من الجلد، والمعروف عن قدرته على ربط 1000 ضعف وزنها في الماء. انخفاض إنتاجه مع التقدم في السن، وترك الجلد الجاف والمجعد. إضافة حمض الهيالورونيك الطبيعي من قبل الهيئة تسمح للالجلد على الاحتفاظ بالرطوبة وتوفير الجلد حجم وشكل ونعومة. خفيفة الوزن، غير دهني الملمس مصل البلسم الجلد، مما يجعله أملسا وناعما. كمية سخية التحقيق في المصل - ما يكفي لمدة ثلاث أو أربع مرات. بشكل عام، وهو شيء جيد بسعر رائع. إذا كان تقييمي مفيدا لك، يرجى النقر على "نعم" تحته. شكرا لك! تعال إلى صفحتي (انقر على اسمي في قبعة وظيفة). يمكنك أيضا التحقق من مشاركاتي ومشاهدة الصور من البضائع التي تم شراؤها في بلدي بلوق (انقر على قلم رصاص الأزرق تحت الصورة على صفحتي)، وآخر من صفحاتي في الفيسبوك، تويتر، جوجل بلس، إينستاجرام وبينتيريست (جميع أزرار - تحت الصورة). تكون صحية وسعيدة!

نُشر في Dec 26, 2014
940
0
0
67,372
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من Russian

أصبح حمض الهيالورونيك في السنوات الأخيرة شعبية جدا مع الشركات المصنعة للsredstv.Kremy مستحضرات التجميل وقناع مع حمض الهيالورونيك له تأثير تجديد، دائم ترطيب وتنعيم kozhu.Po الواقع، hyaluron هو الغراء الذي يدعم الاتصالات في البشرة، هي المسؤولة عن تحديد المواقع الصحيحة من الخلايا، يعني لkozhu.V الشباب الحي شابة جميلة تنتج حمض الهيالورونيك في كمية كافية، والجلد من الشباب تشديد دون morschin.S الاتصالات السن في خلايا الجلد يتم تقسيم، يتم تقليل كمية حمض الهيالورونيك، وأنها ليست أفضل طريقة يؤثر على مظهر الجلد . هو الجاف، ومملة، والركود، بين الخلايا يقلل بسبب الهيالورونيك karkas.Mozhno تدار gilauronku inektsiy.No طريقة أكثر أمانا من استخدام استخدام حمض الهيالورونيك kosmetiki.Uchityvaya قدرة هائلة من حمض الهيالورونيك لربط جزيئات الماء، ويتم استخدامه كوسيلة لترطيب kozhi.Krome الطبقات العميقة، وإدخال إضافية من هذا العنصر هو قادرة على تحفيز الأنسجة الضامة في الجلد لتعزيز عملية تجديد الخلايا، وkollageno- elastinoobrazovaniyu.Suschestvuet عالية الوزن الجزيئي حمض الهيالورونيك (تعمل على مستوى الأدمة، وبالتالي فهي أكثر كفاءة، وزيادة حفز تجدد الخلايا وإنتاج الكولاجين والإيلاستين)، وانخفاض الوزن الجزيئي (مستحضرات التجميل "يعمل" فقط في الطبقات السطحية من الجلد دون اختراق عميق) .Optimalno الاستخدام في وقت واحد كلا sredstv.Chtoby حمض الهيالورونيك مصل الوجه المقدمة كجزء من أكبر قدر من التأثير، لا بد أن يقترن الكولاجين، الكيراتين، الإيلاستين، الليسيثين وفيتامين A.Esche وسيلة رائعة لتعزيز عملها واستخدامها جنبا إلى جنب مع طريقة mezorollerom.Takoy استخدام ستساعدك على الحفاظ على بشرتك أكثر منغم ومليئة بالرطوبة، وإبطاء عملية الشيخوخة، لتحقيق المساواة في التضاريس ومنع تكوين التجاعيد وتنعيم البشرة ، نغمات، وتقديم السموم الضارة، وبالتالي إطالة شبابك!

نُشر في Dec 26, 2014
343
85
2
195,152
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة
ترجمة آلية تلقائية من Russian

هذا المصل التحقيق، وهو ما يسمى "Hyalogic LLC، Episilk، مصل حمض الهيالورونيك الخالص" (ru.iherb.com/p/30674). العلامة التجارية لائقة، بالتأكيد، ولكن يجب أن أقول أن هناك هنا قليلا الفخ، حيلة تسويقية. عندما يقولون "حمض الهيالورونيك الخالص"، قد تعتقد أن هذا هو محتوى -s 100٪ من هذا الحمض في المنتج. في الواقع كان ذلك يعني شيئا مختلفا تماما. ومن المعلوم أن الأداة تحتوي على حمض الهيالورونيك فقط و... WATER. أي انا اتحدث عن حقيقة أن تضاف المكونات الأخرى. كم من حمض الهيالورونيك كنسبة مئوية - لم يكتب. ومع ذلك، منذ حمض الهيالورونيك يحتوي على قائمة من المكونات في المركز الثاني بعد الماء، فمن المنطقي أن نفترض أن حمض الهيالورونيك هو - وليس أكثر من 50٪. هذا هو السبب في أنني أفضل مصل الهيالورونيك 2، مما يدل على أرقام دقيقة - 65٪ و 88٪، وبالتالي فهي أرخص بكثير. وهنا في تركيبة المصل يحتوي على حمض الهيالورونيك مجرد جزء من في المقام الأول. وهذا أمر منطقي. هذه المصل (وكثير غيرها) يمكن العثور على بلدي بلوق في لايف جورنال (آخر بتاريخ 4 ديسمبر 2014) ولكن miorelaksiruyuschee المضادة للتجاعيد مصل من Hyalogic LLC - ماست كيلو بالنسبة لي! عن ذلك - في آخر يوم 24 نوفمبر 2014 للوصول الى بلدي الفيسبوك، انقر فوق اسمي مارينا وحيفا في سحب الغطاء وتحت صورة بلدي، انقر على قلم رصاص الأزرق. أو تبدو بالنسبة لي في جوجل أو ياندكس! الاتصال الهاتفي فقط في البحث MARINA HAIFA! تبدو بالنسبة لي! في بلدي بلوق بعنوان "الشباب الأبدي" لا يزال هناك الكثير من الأمور المثيرة للاهتمام، والتي لا يمكن أن يكتب في الاستعراض. إذا كان تقييمي للاهتمام بالنسبة لك، يرجى النقر "YES" في الجزء السفلي.