- صفحة 3 التقييمات - HealthForce Superfoods, ZeoForce, Detoxify Daily, 14 oz (400 g) - iHerb
تم تحديث تفضيلاتك لهذه الجلسة. لتغيير إعدادات حسابك بشكل دائم، انتقل إلى
للتذكير، يمكنك تحديث بلدك أو لغتك المفضلة في أي وقت من
>
انقر لعرض بيان إمكانية الوصول الخاص بنا
checkoutarrow
SA

مراجعات وتصنيفات العملاء





نُشر في Dec 5, 2013
14
0
0
32
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من English

Rajani
Gold
نُشر في May 13, 2014
795
57
0
11,449
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من Russian

الطين، قليلا لون مزرق، قصفت إلى مسحوق ناعم، قابل للذوبان في الماء بسهولة، ولها محايدة أو حتى الذوق. والهدف من هذا المسحوق، تخليص الجسم من المعادن الثقيلة، فمن المستحسن أن تنطبق على الأشخاص الذين يعيشون في المناطق المحرومة، مع بيئة رهيبة والجرعات الزائدة من الإشعاع وببساطة من أجل تطهير الجسم من السموم. مخرجات لينة من الجسم، وحتى المركبات الثقيلة والأدوية التي تراكمت وإزالتها من الجسم، على سبيل المثال، مثل الزئبق، وجدت أيضا في بعض حشوات الأسنان. للبدء، فإنني أوصي لجعل قناع للوجه من كمية صغيرة من مسحوق والماء، وإذا كان الجلد الجاف جدا، إضافة أي زيوت عطرية، ودعوى الزيتون. بعد القناع، فسوف ندرك مقدار سحب من الجلد، وهذا القناع من الدهون والماء، وبالتالي فإن الاستنتاج هو إذا قررت اتخاذ هذا الطين - من الضروري شرب الكثير من الماء، ولكن ليس أقل من 2 - نظارات خلال الاستقبال، كما أنه يمكن أن يكون له تأثير عكسي التطهير. فإنه من المستحسن أن تأخذ استراحة من تناول الأدوية، والمكملات الغذائية والطين، على الرغم من التوصيات التي تقول إنها لا سحب العناصر الغذائية، ولكن لا يزال. أوافق على ملعقة صغيرة كاملة في الصباح، ويرجع ذلك إلى حقيقة أن تحتاج إلى شرب الكثير من الماء، وفي الليل ليس من المستحسن أن تشرب الكثير.

vinetu28
Silver
نُشر في Aug 3, 2012
160
0
1
2,470
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة
ترجمة آلية تلقائية من English

أنا الصحية الغذائية، المنتجات الغذائية غير المرغوب فيه. أحاول منتجات جديدة في كل وقت وأحيانا تجد المنتجات التي تصبح جزءا من روتين يومي. زيوفورس يذهب أبعد من ذلك بالنسبة لي. انه لأمر مدهش ما 1 أو 2 حصص يوميا سوف تفعل لجسمك والشعور الرفاه. كان لدي الكثير من حشوات الملغم في أسناني لسنوات وعاني ما أدركه الآن هي أعراض سمية الزئبق. بعد تحسين هذا الوضع، أنا الآن القيام بسموم الزئبق بطيئة وثابتة. يمكنني استخدام الكزبرة، كلوريلا و زيوفورس لمساعدة جسدي عملية إزالة المعادن الثقيلة. دون زيوفورس، كنت الحصول على التهاب المفاصل وتورم الإصبع y ومجموعة من أعراض السموم الأخرى. إضافة زيوفورس غيرت كل شيء، والآن اسمحوا لي جسدي يقول لي عندما أحتاج إلى اتخاذ المزيد من زيوفورس على الرغم من انها على الأقل يوميا. وبالإضافة إلى ذلك، تناول القمح والسكر ومنتجات الألبان والحساسية الغذائية الأخرى يسبب أن إصبع كله تورم الشيء الذي يستجيب في غضون ساعة إلى كوب من الماء والزيوليت. تجربتي تجعلني أتساءل كم من الناس الذين لديهم أعراض أن المجتمع الطبي قد وصفت التهاب المفاصل في الواقع لديهم حساسية للأغذية، أو المعادن الثقيلة، أو أجسادهم يقاتلون شيئا آخر. ما أعرفه هو أن أي شخص يسعى إلى العافية يحتاج إلى محاولة هذا المنتج. انها ليست مثل بنتونيت (فكرتي الأولى)، ولكن الرماد البركاني مثل الإسفنج الذي هو مغناطيسي بشكل طبيعي. انها تسحب في المعادن الثقيلة من جسمك، وتغلف لهم في هيكلها العسل الجزيئي صغيرة، ويساعد على الافراج عنهم بأمان من جسمك. في رأيي الصادق، هذه الاشياء يستحق كل ما يكلف، ولا أستطيع أن أتخيل يوما أن زيوفورس لن تكون جزءا من روتين يومي.

نُشر في Aug 30, 2010
1
0
0
63
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من English

بدأ هذا زيوفورس مسح خارج مجرى الدم على الفور، وخلال بضعة أيام بدأت الكبد بلدي إزالة البيت وإلقاء حمولة ضخمة من المواد الكيميائية في مجرى الدم. شعرت سامة ومريضة من مثل هذا الحمل من المواد الكيميائية، لذلك أخذت المزيد من زيوفورس وتطهير كل ذلك من نظام بلدي. لقد واصلت أخذ زيوفورس يوميا ويمكن أن أشعر بأنني ديتوكسينغ وبدأت بلدي الكبد الإفراج عن الدهون المخزنة في غضون أسبوعين على زيوفورس. أستطيع أن أرى ذلك عندما يكون لدي حركة الأمعاء. كنت قد منعت المسارات والحساسية الكيميائية لمدة 25 عاما من العمل في وظيفة التعامل مع المواد الكيميائية يوميا، لذلك كان لي الكثير من السموم المخزنة وكان مريضا جدا. الآن لأول مرة إحساسي من رائحة أسفل وأنا أقل حساسية. إزالة السموم من هذه الكميات الضخمة من السموم جعلني أشعر بالسوء في بعض الأحيان، ولكني أعلم أنها مجرد جزء من العملية وسوف أشعر على نحو أفضل بعد كل السموم خارج. جعل زيفورس جعل إزالة السموم أسهل بكثير ويساعد على اتخاذ السموم بسرعة من مجرى الدم حتى أنا أقل بالضيق ثم مع بعض الطرق الأخرى التي من شأنها أن تسمح لي لإعادة استيعاب السموم لأن مساري يتم حظرها. وأعتقد أن زيوفورس سوف السموم جسدي تماما وفتح مسارات بلدي والسماح لي الكبد والخلايا لإصلاح أنفسهم. وأعتقد أن زيوفورس كان خياري الوحيد مع مسارات بلدي منعت لأنني لم أستطع حتى تحمل المكملات دون الشعور السامة لأنني لا يمكن أن تعقد أي شيء أكثر من ذلك. في العالم السام اليوم أعتقد أن أي شخص سوف تستفيد من أخذ زيوفورس، وليس مجرد شخص مع مشاكل بالغة مثل الألغام.