- صفحة 1 التقييمات - Enjoy Life Foods, Soft Baked Chewy Bars, Lemon Blueberry Poppy Seed, 5 Bars, 1.15 oz (33 g) Each - iHerb
تم تحديث تفضيلاتك لهذه الجلسة. لتغيير إعدادات حسابك بشكل دائم، انتقل إلى
للتذكير، يمكنك تحديث بلدك أو لغتك المفضلة في أي وقت من
>
انقر لعرض بيان إمكانية الوصول الخاص بنا
checkoutarrow
SA

مراجعات وتصنيفات العملاء





نُشر في Feb 16, 2018
139
1
747
899
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من Russian

Состав: чистая сбалансированная сухая смесь (очищенные сырые ядра подсолнечника, мука из маниоки, мука из белого сорго, очищенного от отрубей, хлопья киноа), сироп тапиоки, финиковая паста, масло сафлора, шортенинг из пальмового масла, растительный глицерин, мак, культивированная голубика, молотое льняное семя, лимонный сок, соль, ванильный экстракт, натуральный ароматизатор, лимонная кислота, экстракт розмарина. Батончики легко жуются и при этом совершенно не крошатся. Консистенция почему-то напомнила мне домашнее печенье, но во вкусе, конечно же, есть отличия. Злаков и фиников я не чувствую, подслащены батончики идеально, также присутствует совсем лёгкая кислинка. И во вкусе, и в аромате хорошо чувствуется лимонная цедра и голубика. Мака положили от души, голубики меньше, но всё же не пожадничали - несколько ягод попадётся при каждом укусе. Советую есть, не вытаскивая из упаковки: они довольно жирные на ощупь. И это их единственный недостаток, в остальном они прекрасны!

نُشر في May 22, 2018
323
3
1
1,056
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من Russian

قضبان باردة. غير عادية. لا جوزي ، وليس الحبوب وليس الشوفان. على تماثل تشبه كعكة لينة الرطب مع البقع من الخشخاش. لم أشعر بأن العنب البري على الحنك هناك ، ورائحة الليمون لطيفة نوعًا ما ، وليست مادة كيميائية. هم حلو جدا معتدل ، قد لا تبدو أسنان حلوة الحلو. أنا فقط على حق! من الفوائد - هم بدون الغلوتين والحليب وغيرها من المواد المثيرة للحساسية الشعبية. لذيذ جدا مع كابتشينو على الحليب النباتي. سوف أكرر بالتأكيد! السعر / الذوق / الجودة بالنسبة لي في 5+! PS المزيد من المراجعات تحت كنيتي. أنا أكتب الحقيقة. بودا سعيد إذا كنت تستخدم رمز إحالة بلدي! أنت خصم ، ولدي مكافأة! كل خير وجميل))) شكرا لك! كل الصحة والمزاج الجيد! تحديث)))) جلست عليها على وجه التحديد) أكلت بالفعل 6-7 حزم. داخل خمسة وثلاثين قطعة من القضبان في عبوات فردية. من الملائم دائما ارتداء واحدة في محفظتك. الآن لا أستطيع السكر. في نفوسهم هو بالتأكيد ، ولكن بكميات متواضعة. عندما لا على الإطلاق في mogot ، أنا أكل 1/3 أو نصف شريط كحلوى. اتضح 7-10 غرامات من الفحم و 1.5-3 جرام من السكر.

نُشر في Jan 24, 2021
86
0
0
0
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة
ترجمة آلية تلقائية من Russian
نُشر في Jun 22, 2018
7
0
0
4
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من English