- صفحة 3 التقييمات - EcoTools, Bamboo 6 Piece Brush Set, 1 Set - iHerb
تم تحديث تفضيلاتك لهذه الجلسة. لتغيير إعدادات حسابك بشكل دائم، انتقل إلى
للتذكير، يمكنك تحديث بلدك أو لغتك المفضلة في أي وقت من
>
انقر لعرض بيان إمكانية الوصول الخاص بنا
checkoutarrow
SA

مراجعات وتصنيفات العملاء





نُشر في Feb 22, 2012
68
0
0
874
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من Russian

هذا هو مجموعة من فرش، الذي يتعامل مع فرش الحجم المعتاد. اجتمعت مجموعات أخرى قصيرة، على الرغم من أن باختصار لهم أكثر وأكثر مثل يتحدث معي. كل لينة، والضوء، مع النقش. فرشاة لكحل السهم حتى استخدامه، وأنا لم يحاول. وهناك الكثير من الآراء التي أنها لينة وأنه من الصعب لجعل خط رفيع، الخ وربما استخدامها لأغراضها الخاصة، على سبيل المثال، تطبيق الألوان الداكنة في الثني أو على طول نمو الرموش العليا والسفلى. المخفي فرشاة على أنها مجموعة من فرش dvutonnyh مع مقابض قصيرة، كما أنا لا أستعمل المخفي، ثم بالنسبة لي هو الحال بالنسبة لفرشاة ظلال. فرشاة أحمر الخدود لمعظم، وكما اتضح مريحة للغاية! أنا في نشوة من لها يا كومة فرشاة القديمة هي أقصر بكثير طول وحجم. الآن وأنا أعلم أن بلدي فرشاة المفضلة ومريحة لاستحى!) فرشاة واسعة للالظلال مع عظم ذات الشعر الداكن استخدامها بسهولة تحت الحاجب. تقسيم الرموش والحاجبين - الحاجبين لائقا جدا، كان لي الخائن أكثر صرامة الذهاب الآن إلى استخدام جديدة. لحالة الانبعاثات الرهيبة. عموما مجموعة جيدة جدا.

نُشر في Jul 13, 2013
106
2
0
1,802
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من Russian

في الأساس، أنا فقط بحاجة إلى فرشاة لاستحى، ولكن جاء في هذه المجموعة، وبعد مراجعات جيدة قراءة قررت لأجل ذلك، ولم تأسف. فرش ذات جودة تشغيل انعدام الوزن vysote-، والوبر، لا يلتزم بها في اتجاهات مختلفة، فإنه لا يخرج. مريح، وقعت كل فرشاة على ما هو عليه. على كل كيس في مزيد من التفاصيل: 1. فرشاة لينة rumyan-، وحساسية الجلد غير مزعجة، كومة. استحى تجنيدهم بسهولة ومظللة بشكل جيد؛ فقد شكل بالارض قليلا. 2. فرش أسنانك و-vors الظلال لديه شكل وقاسية، لذلك التي دمرتها ملعقة هذه الفرشاة لتطبيق الظل (قاعدة الضوء) على الجفن المتحرك و / أو podbrovnogo العظام، ولكن ليس لrastushevaniya. 3. فرشاة المخفي هي مشابهة جدا لفرشاة لظلال، إلا غفوة 1MM أطول ولها طرف أضيق، مما يجعلها وسيلة مريحة لتطبيق في زاوية عينه. من جانب الطريق، وأنا استخدم المخفي لحقت مع أصابعه، ولكن الآن يمكنني استخدام هذه الفرشاة، وأنا nravitsya.4. بطانة فرشاة. أجد أنه من الصعب تقييم ذلك، لكحل السائل أنا لا تستخدم، ولكن أنا استخدامها لكحل قلم رصاص rastushevaniya، وكذلك لرسم الحاجبين. 5. مشط الرموش وفرشاة الحاجب. أمشاط لالرموش، وأنا لا تستخدم، ولكن فرشاة الحاجب من حسن الحيلة بعد استخدام حافة تبدو أكثر بعناية. وتكتظ فرش في منظم قماش المدمجة لطيف مع سستة التي يمكن استخدامها لتخزين و / أو ارتداء فرش، ونتيجة لمستحضرات التجميل. بشكل عام، وشراء سعيدة للغاية. انا ذاهب الى امر من ناحية أخرى هذه الشركة. التمتع التسوق الخاصة بك!

نُشر في Oct 4, 2012
80
0
0
357
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من Russian

استخدام هذه الفرش لمن دواعي سروري: مقابض جودة الخيزران، وهو معدن ناعم لطيف وكومة الاصطناعية الناعمة taklona. طول فرشاة 16-17 يصف سم كل صورة على اليمين إلى اليسار :. 1 المفضلة لديك فرشاة كبيرة فرشاة أحمر الخدود: أبعاد بايل 4 سم في الطول و 4.5 في العرض. بالاسم هو إلى الحمرة، ولكن بالنسبة لي هو الأكثر ملاءمة لتطبيق أساسيات (ekotulzovskih أكثر ملاءمة كابوكي (ضيقة جدا) وأعلى مستو (نادر جدا)، وحتى أكثر من ذلك بقليل من حجمها) وإلى الحمرة استخدام أضيق (وليس من هذا مجموعة). 2. فرشاة KONSILERNAYA (غفوة خفيفة): طول كومة 1.6 سم، والعرض 1 سم، وسمك 0.7 سم 3. فرشاة الظلال :. طول 1.4 سم؛ العرض: 1 سم، وسمك 0.5 سم، وهذا هو، والعرض هو نفس konsilernaya ، وأرق إلا قليلا وأقصر - تم تصميم لرسم لهجة الطبيعية لكامل الجفن، ولكن يمكنني استخدامها العكس - konsilernoy عن الظلال والظل nanoshu المخفي الجاف، وذلك لأن فهو أصغر وأكثر دقة يخفي العيوب الصغيرة. بلطف وبشكل متساو كل الأكاذيب. 4. فرشاة كحل والحواجب: طول 0،6-0،9 سم، عرض 0.7 سم، وسمك 0.2 سم مرنة بما فيه الكفاية والناعمة .. مع أنه يمكنك بسهولة وببساطة الطلاء على الخطوط الملاحية المنتظمة الجافة سمك خط مستقيم من 2-3 ملم وضبط الحاجبين. ويرجع ذلك إلى كومة رقيقة يتم الحصول عليها بشكل دقيق. السماح السهام رقيقة وقالت انها سوف رسم لا، ولكن لا حاجة لي، مثل خط الظل أكثر طبيعية. 5. مشط الرموش + فرشاة الحاجب. تمشيط بلدي الرموش لم يتم تمشيط (رغم أن أيا منهم لا تمشيط تمشيط، مجرد محاولة لرسم بحيث أنه ليس من الضروري أن يمشط) فرشاة يكمل تصحيح الحاجبين، مما جعلها أقرب إلى المثالية، والاتجاه لهذا الموسم - * * التركيز على الحاجبين! 6. المغلف الكتان لطيف - مبالغة في رأيي - المنزل تكون مسجونة في كوب، ورحلات إلى قسم التجميل - هناك أيضا أي وقت من الأوقات للحقائب إضافية. لذلك يمكن حفظه من خلال جعل التعبئة والتغليف للبيع فقط ...