- صفحة 1 التقييمات - DeVita, Natural Skin Care, Skin Brightening Serum, 1 oz (30 ml) - iHerb
تم تحديث تفضيلاتك لهذه الجلسة. لتغيير إعدادات حسابك بشكل دائم، انتقل إلى
للتذكير، يمكنك تحديث بلدك أو لغتك المفضلة في أي وقت من
>
انقر لعرض بيان إمكانية الوصول الخاص بنا
checkoutarrow
SA

مراجعات وتصنيفات العملاء





نُشر في Jan 24, 2018
37
1
0
29
نُشر في Apr 12, 2019
116
0
3
240
نُشر في Jun 21, 2018
6
0
0
53
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من Russian

الفتيات ، لا تكتب تعليقات سلبية بسبب نفاد صبرك. شهر واحد قليل جدا. هو مكتوب في التعليمات أن النتائج ستبدأ في الإخطار بعد 8 أسابيع. تكوين هذا الكريم لطيف جدا ويمكن أيضا استخدامه لمنع ظهور تصبغ جديد حتى في الصيف. يحتوي الكريم من مختبرات ريفيفا على الهيدروكينون. الوسائل مع hydroquinone عدوانية ، وتتطلب الحذر في الاستخدام. نعم ، من المحتمل أنها تعطي تأثيرًا أسرع ، ولكن يجب أن تزن الإيجابيات والسلبيات ، حيث قد يكون هناك الكثير من pobokochek. وفي الصيف ، لا يتم تطبيق كريم بهيدروكينون - في أي حال من الأحوال. دعونا نعود إلى سطوع devita ، وهذا هو مصل اللبن العمل. لقد ساعدت في التخلص من بقع الصباغ بشكل شبه كامل بعد 3 أشهر من الاستخدام المتواصل. أطلب المصل للمرة الثالثة ، وسأمر به طوال الوقت. مع تصبُّب من الصعب جداً الكفاح ، لذا كن صبوراً. أنا استخدم هذا المصل مع خليط الجليكول من devita. معا يعملون بشكل رائع. في الصباح ، لا تنسوا تطبيق اللغة السنسكريتية (على مدار العام)

نُشر في Oct 22, 2013
1
0
0
42
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من Russian

الفتيات، وهذا هو الأول استعراض على الموقع، وأنا المشتري العادي. أنا 34goda. البشرة الداكنة. منذ حوالي ثلاث سنوات، واجه مشكلة بقع العمر. وكان هذا "الغزو"، والجبين هو بقعة قضية malennkogo نمت وصمة عار كبيرة على الجبهة بأكملها ونمت ونمت. ثم اليد اليسرى واليد اليمنى الجانب العين! باستمرار المخفي، ومسحوق وهلم جرا. المالية يتيح لك شراء أدوات الشركة Kosmoteros، دكليور ،، ماري مفتاح وغيرها الكثير! ولكن كل لا النتائج، قشور، وما إلى ذلك أعطى تأثير التبييض، ولكن لا reshieniya. أتوقف عن شرب القهوة، الشاي الأسود، وتنظيف الكبد وهلم جرا. أنا أكتب فقط لمساعدة أولئك الذين يفهمون حقا ما هي المشكلة! وهذا يعني أن تكلفة، حسنا، فقط على خلفية نتيجة وأسعار السوق في هذا sigmente - انها مجرد vesh، التي ساعدتني لكن sposla ليس فقط. صيف 2013 فقط solntsezaschitka وأكثر أو ما !!!!! مساء الصباح فقط على البقع المشكلة. كنت خائفة جدا أن كل شيء سوف يعود، كل شيء سوف يبدأ من جديد! ولكن هذا لم يحدث. هو الآن الخريف وكلاهما لم يعود !!! وكانت النتيجة أسبوعين وأنا ... الصبر ركلات !!! أنا فقط لم يذهب! على الجبين تبقى خفيفة الظل الرمادي، ولكن واحدة تقشير وأنا أحب جميع !!!! الفتيات أنه يعمل حقا. كبيان في الوصف، وأنهم يعملون على النتيجة! محاكمة جميع المشورة. الآن أنا اختبار، وسائل أخرى لهذه الشركة، سأكتب لاحقا ... حظا سعيدا !! أود فقط من سنوات posovetovat.Dva للعذاب وهذا يعني ... لماذا لم أجد ذلك في وقت سابق ....

نُشر في Jun 1, 2014
21
0
0
259
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من Russian

اشتريت بسبب الاستعراضات السابقة، حيث كتبت أن هذا المصل وقد ساعدها على التخلص من تصبغ، والتي من شيء ساعد. لدي نفس المشكلة - كان هناك تصبغ على الجبين بعد ولادة الطفل. وبالمثل لم يساعد أي شيء - لا ليزر، وتقشير لا، لا الزيوت أو الكريمات ... بشكل عام، مرت كانت مجموعة كاملة من وسائل. في هذا المرفق، لم أكن أتوقع الكثير. أود أن أقول بأنني لم يذهب تصبغ تماما (تطبيق ما يقرب من 5-6 أسابيع). على الرغم من أن دليل يقول بأن النتيجة سوف تكون واضحة بعد 8-10 أسابيع من الاستخدام. ربما بحلول نهاية فترة معجزة أن يحدث. الآن تصبغ انخفض في مكان ما من 60-70٪، وهو في حد ذاته هو بالفعل نتيجة جيدة (مقارنة مع بقية أعلاه). والشيء الوحيد الذي يحتاج إلى ترطيب الجلد بشكل جيد عند استخدام هذه الأداة (ولكن مرة أخرى هذا هو مبين في التعليمات). الحساسية لا لم يكن لدي (الجلد بما فيه الكفاية متقلبة). بشكل عام، لا تحتاج إلى أن يكون كسول وتطبيق بوضوح المصل 2 مرات في اليوم - صباحا ومساء. ماكياج يمكن تطبيقها على ذلك، ولكن تسمح لأول مرة لاستيعابها (20 دقيقة). وحتى الآن وهذا هو أفضل علاج لتصبغ، التي حاولت. (الجمع أيضا مع DeVita حمض الجليكوليك مزيج، وأعتقد أنه يعمل جنبا إلى جنب).