- صفحة 3 التقييمات - California Gold Nutrition, Children's DHA, Strawberry-Lemon Flavor, 525 mg Omega-3s, 8 fl oz (237 ml) - iHerb
تم تحديث تفضيلاتك لهذه الجلسة. لتغيير إعدادات حسابك بشكل دائم، انتقل إلى
للتذكير، يمكنك تحديث بلدك أو لغتك المفضلة في أي وقت من
>
انقر لعرض بيان إمكانية الوصول الخاص بنا
checkoutarrow
SA

مراجعات وتصنيفات العملاء





نُشر في Dec 20, 2017
13
7
2
136
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من Russian

اليوم فتحنا زجاجة الثانية من هذا المنتج. تم شراء أول واحد في العام الماضي، وكان الطفل ما يقرب من 2 سنة. كنت أبحث عن معلومات حول الجرعة حسب العمر، حول أفضل طريقة للاستقبال، حسنا، بشكل عام، حتى لا تكون مثيرة للاشمئزاز. كتبت صديقة أن الأسهم على مثل هذه الأسماك النفط. المحترم، والجرعة مثالية. استعراض من حيث المبدأ، أيضا، والقواعد. اشترى. كانت بداية فصل الشتاء من عام 2016. كما اتضح لاحقا، فمن الحق جدا أن تبدأ في أخذ زيت السمك في بداية الخريف والشتاء. وهذا يساعد الجسم على التعامل مع عدم وجود ضوء الشمس، لأن هناك فيتامين D3 بالفعل في ذلك، على وجه التحديد هو جزء لا يتجزأ من زيت السمك كما هو عليه. وبطبيعة الحال لمدة ثلاثة أشهر هو مستمر، وهذه الزجاجة هو فقط ل 96 حصص، وهو أكثر قليلا من 3 أشهر. وتخزين واستخدام زجاجة مفتوحة دون الإضرار بمحتواه والصحة يجب أن يكون في غضون 3 أشهر. إذا كان الأول هو توصية من الأطباء، ثم الثاني هو توصية وتذكير الشركة المصنعة. أنا أحب كل شيء عن ذلك. ماذا يمكنني أن أقول. بعد بدء العملية، بعد حوالي 1.5 أشهر، وجاء التهاب الجلد التأتبي إلى شيء، لتحديد السبب الذي لا يمكن تحليلها، في ذلك الوقت متاح حسب العمر. نحن لا نذهب إلى رياض الأطفال، لذلك لا أستطيع أن أقول على الحصانة. لكنها كانت مريضة في العام الماضي بعد أخذ زيت السمك فقط 2 مرات وليس كثيرا. أورز وجميع. قبل ذلك، كان لدينا ذبحة قيحية وقروح ثقيلة جدا. ما قفزة في التنمية. من الصعب القول. كل ذلك في حدود القاعدة ربما. أنا أحب نكهة هذا زيت السمك. الفاكهة. لا على الإطلاق كيميائيا. ولكن هنا هو الذوق المعلن من الفاكهة، وهذا هو خطأ في العنوان على النسخة الروسية. من حيث المبدأ، وعلى الزجاجة، وهناك رائحة الفواكه من الفراولة ونكهة الليمون. لا طعم، ولكن العطر. الطعم هو مقبول جدا، الأسماك الطازجة. بالنسبة لي، كما سمك السلمون المرقط غير المملح من نوعية جيدة، وتناول الطعام. القاعدة هي أن تأخذ في المساء، من حوالي 18-21.00. لذلك هو أفضل استيعابها. فقط مع وجبات الطعام أو مباشرة بعد. أفضل في الوقت المناسب، سريعة للاستيلاء وأي مشكلة. على المعدة فارغة أو قبل وجبات الطعام - سيكون هناك إما المعدة بالضيق أو الأسماك التجشؤ. أخذنا ذلك مرة أخرى، لأنه كان هناك مرة أخرى عمل جيد. جميع الصحة ومزاج جيد.

نُشر في Sep 23, 2016
10
0
0
148
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من Ukrainian

الناس على شراء زيت السمك ويشكو من أن طعمها ورائحتها من الأسماك! سيكون من الغريب إذا كان رائحة الزنابق والأذواق مثل الآيس كريم !!! مهلا! قبل يخبرون عن "الحديد" يجب على الأقل الحصول على حملة ضد مصلحة الدنيا الأمية عن هذا الصنف! هذا هو خيار كبير الطفل أوميغا! انها تشبه في تكوينها DHA من الشمال المواد الطبيعية، ولكن بسعر - لا يهزم! 1 - أهمية وفوائد DHA (حمض الدوكوساهيكسانويك) للجسم طفلك في 1000. تسود رائحة وطعم (والتي، بالمناسبة، لا))) افصل مستقبلات الشم (خروج الأنف)، وأنك لن تشعر بأي طعم السمك)) ما هو أيضا لا أحب فورا هذا الدواء ... ولكن أنا أحب جعلت الأم واعية كل الجهد وأكثر من ذلك بقليل، لذلك لجأوا، كما هو الحال الآن، عندما أدعو أوميغا شرب! 2 - (! الأحماض الأكثر قيمة في زيت السمك هذا الشخص لا يحصل مع أي منتج آخر) الجرعة والتركيز من EPA و DHA - الكمال! 0.5 ملعقة شاي طفلك يحصل على المعدل اليومي من أوميغا. I يستخدم لقياس الجرعات من Nurofen، الآن تصب ملعقة صغيرة عند أكثر عندما تقل ... 3 - خذ زيت السمك الضروري لمدة 6 أشهر وللحياة! بعد الجسم في أي مكان أن تأخذ هذه غير المشبعة الأحماض الدهنية أوميغا 3، إلا إذا كنت تعيش على الساحل واليومية الأكل الأسماك svizhospiymanu)) لذلك زجاجة 95 جرعة مثالية المحسوبة ل1 طفل في 3 أشهر من القبول (وهو جائز تخزينه في الثلاجة بعد الفتح ) 4 - وكانت النتائج !!! تظهر أطفالي تحسين اليومي هو تطوير والحصانة، وخفة الحركة والقدرة على التحمل ... والآن نحن نشرب الكبار أوميغا لمواكبة))) لذا، يوصي وتقديم المشورة! انقر YES / YES إذا تجربتي مفيدة لك!