- صفحة 1 التقييمات - Badger Company, Zinc Oxide Sunscreen Lotion, Broad Spectrum SPF 25, Unscented, 4 fl oz (118 ml) - iHerb
تم تحديث تفضيلاتك لهذه الجلسة. لتغيير إعدادات حسابك بشكل دائم، انتقل إلى
للتذكير، يمكنك تحديث بلدك أو لغتك المفضلة في أي وقت من
>
انقر لعرض بيان إمكانية الوصول الخاص بنا
checkoutarrow
SA

مراجعات وتصنيفات العملاء





نُشر في Feb 14, 2017
32
0
0
61
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من Korean

Deoni لا يهز ظاهرة حدوث balrat من الماء والانفصال كريم الأبيض. يهز دائما قبل الاستخدام غير مختلطة. إذا كنت لا احترس من الأشكال لأن تضعف محتويات مثل قطرات الماء على الأرض. حصلت على الحق في اتخاذ ووضع على وجهك لا أزال لحظة، وانتشار balraya في سرعة الضوء. هذا وسوف تمكنك من موزعة بالتساوي شريط دون تلطيخ. وقد حصلت على بعض الغيوم، هناك خيبة أمل الذي يحتوي gateumyeon لون. هل لديك ماتي الزيتية قديم جدا بادجر دون واقية من الشمس، وغير واضح الملمس مختلفة. عيون SIRIM أو الحكة ليست هي الشيء نفسه. حسن Sunhaeseo للأطفال الكتابة، اشترى شخص واحد ابن أخيه الصغير. واحد التطهير رغوة بندقية مقتنعة بأن غسل نظيفة أيضا. فإنه يزيل بشكل جيد مع حليبي. نوع من مثل واقية من الشمس للذوبان في الماء. أوه. وبمجرد الانتهاء من غطاء بلغت ذروتها قليلا. Jineyo القليل السلطعون الفوضى تجاهل تصلب muteoseo واقية من الشمس خارج بالقرب من المدخل. الرغبة في تريد أن تجعل من دخول نظيفة. وطرح نجم واحد على أمل أن إذا كان بعض lactoperoxidase لفصلها.

نُشر في Apr 11, 2017
1
0
1
7
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من English

هذا هو بلدي المطلق الشمس واقية من أي وقت مضى. لقد كنت على البحث عن واقية من الشمس يوميا لفترة من الوقت، وكانت المعايير بلدي أن يكون سف المادية، القسوة الحرة، ولا تبدو السوبر دهني. بشرتي حساسة للغاية وحب الشباب المعرضة، وكل واقية من الشمس الأخرى حاولت كسر لي في المطبات قليلا. ولكن محظوظ هذا الغراء محلول لا! انها لم تشفي حب الشباب (التي من شأنها أن تكون معجزة الحدود هها)، لكنها لم تفاقم ذلك سواء. وجهت لأول مرة إلى ذلك لمكونات بسيطة وصحية. أنا لا أريد أن استخدام واقيات الشمس الكيميائية القاسية لأن أي شيء تستخدمه على الجلد يتم امتصاصه في جسمك ... واقية من الشمس يترك النهاية الطبيعية غير لامع جميلة. أشعر أنه يجعل مسامي أقل وضوحا كذلك. يمكن أن تتشبث قليلا صغيرة لتجف بقع حول أنفي، حتى إذا كان لديك بشرة جافة للغاية، وأود أن الحصول على كريم الغرير الأصلي وليس محلول. لقد سمعت بعض الناس يقولون أنه لا يفرك بالتساوي، ولكن أنا لم يلاحظ على الإطلاق. ربما أنه يساعد أن أستخدم زيت الوجه تحت، ولكن التدليك في في ثانيتين بالنسبة لي :) كما أجد أن ماكياج ينطبق بشكل جيد أكثر من ذلك، والتي يمكن أن تكون مشكلة مع سفس المادية. بلدي يخدع فقط هو أنه يترك يلقي الأبيض طفيف، ولكن بالنسبة لي أنه يستحق ذلك لفعالية و سافتي من المكونات. أنا مزيج مزيج من الأساس إلى حوالي ملعقة صغيرة من واقية من الشمس وتخزينها في جرة صغيرة. هذا يعمل بالنسبة لي وغير مرئية تماما، ولكن بشرتي عادلة جدا لتبدأ. إذا كان لديك بشرة عميقة جدا، وأعتقد أنه سيكون لديك لخلط الكثير من الأساس أنه من شأنه أن يخفف كثيرا كثيرا. على جسدي يمكنني استخدامه مباشرة من الأنبوب لأنه لا أحد ينظر إلى ذراعيك كما أنها تبدو في وجهك هاها. الكل في الكل، أنا أحب هذا المنتج، وآمل الغرير أبدا يتوقف صنع ذلك !! وشكرا لكم إهيرب للشحن الدولي العظيم :)