- صفحة 1 التقييمات - BRöö, Natural Hair Care, Color Crazed Detangling Drops, Quinoa Colada, 4 fl oz (118 ml) - iHerb
تم تحديث تفضيلاتك لهذه الجلسة. لتغيير إعدادات حسابك بشكل دائم، انتقل إلى
للتذكير، يمكنك تحديث بلدك أو لغتك المفضلة في أي وقت من
>
انقر لعرض بيان إمكانية الوصول الخاص بنا
checkoutarrow
SA

مراجعات وتصنيفات العملاء





نُشر في Apr 9, 2020
81
95
6
184
نُشر في Jan 16, 2021
2,118
1,421
3
14,917
نُشر في Nov 5, 2018
2,337
436
29
4,785
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من Russian

لون Crazed Detangling Drops هو مصل كريم لا يمحى لاستعادة وتقوية الشعر التالف وتنعيمه وترطيبه ، وتعزيز اللون والتألق ، وكذلك لتسهيل التمشيط. الأساس هنا هو الماء والكحوليات الدهنية وبروتينات الكينوا المهدرجة بالماء (يخترقان الشعر ويملأان الفراغات ، ويقويان ويصلح الضرر ، ولون الختم ، ويضيفان اللمعان). تتم إضافة الزيوت المغذية والمطرية Inca Inci و Shea إلى القاعدة ؛ مقتطفات من هوب والشعير وقصب السكر والبرتقال والليمون والتوت وقصب السكر. مرونة وزيادة panthenol مرونة؛ مضاد للأكسدة - فيتامين E ؛ ترطيب الأحماض الأمينية الصوديوم pca؛ بالإضافة إلى الاستاتيكيه ، المستحلب والمطريات ، والتي ناعمة وكشف الشعر ، لها تأثير الاستاتيكيه ، وأيضا تليين وترطيب ؛ المواد الحافظة والرائحة الطبيعية. وكل هذا بدون السيليكون ، الكبريتات ، البارابين ، الفثالات! الاتساق هو مصل جل دسم خفيف جدا ، مع رائحة لذيذة وطبيعية من الأناناس وجوز الهند ، والرائحة ضعيفة ، لا تدوم طويلا على الشعر. توصي الشركة المصنعة تطبيق المطابع 1-3 على الشعر الرطب ، ولدي الشعر الكثيف تصل إلى كتفي ، وأنا بحاجة إلى ضغطة واحدة فقط. أتقدم بطلب كامل ، دون لمس الجذور ، وأعطي اهتماما خاصا للنصائح ، يتم توزيع المنتج تماما من خلال الشعر ويتم امتصاصه بسرعة ، لا الغراء ولا يثقل. ليس لدي أي مشاكل مع التمشيط ، ولكن هناك زوال مفرط وجفاف من النصائح. لذا ، فإن قطرات Detangling Colors Crazed ترطب الشعر بشكل أفضل من بعض أقنعة الشعر ، ولكنها لا تجعلها تبدو ناعمة أو قذرة. لا يزال الشعر كثيفًا ومرنًا وسلسًا وناعمًا وحيويًا ومرنًا وبدون زغب. أحب بشكل خاص الطريقة التي تبدو بها أطراف الشعر ، حتى مع الكلمات التي لا أستطيع أن أنقل ذكائها. نعم ، التأثير مشابه جدا لمنتجات السيليكون ، أفضل فقط! التعبئة والتغليف - زجاجة من البلاستيك ، من دون غطاء ، يفتح popm / يغلق من خلال الدوران. مصل رائع ، جميل ، للشعر الجاف والطبيعي ، فهو ممتاز.

نُشر في Jul 9, 2019
1,972
1,053
782
22,325
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من Russian

زجاجة صغيرة مع مضخة تجذب التسمية المشرقة للخط الشعبي للشعر المصبوغ. رائحة هي بالضبط نفس المنتجات الأخرى من نفس الخط - بينا كولادا ، وجوز الهند الحلو. تشبه كريمة لون الحليب المخفوق كالسيليكون الناعم ، رغم أنه لا يحتوي على أي سيليكون. يسمح لك قطرة صغيرة أصغر من البازلاء ، وتطبيقها على نهايات الشعر الرطب ، بتمشيط الشعر المتشابك بسرعة. لا يعطي الكريم لمعانًا إضافيًا ، ولا يفسد ظل الشعر الملون ، على الرغم من أنه لا يجعله أكثر إشراقًا. كريم لا يحتاج إلى غسلها. لكن لا تستخدمه أكثر من واحدة ، كحد أقصى مكبسان للمضخة ، حتى على الشعر الطويل ، تمامًا كما يجب ألا تشوه فروة الرأس وبصيلات الشعر. فقط في النصائح! خلاف ذلك ، يتم الحصول على التأثير المعاكس - يبدو الشعر زيتيًا ويتسخ بسرعة أكبر. كمية معتدلة من كريم يزيل الزغب ، يخفف الكهرباء ، ويجعل الشعر أثقل وأكثر سلاسة. المادة المغذية مع الرعاية المنتظمة لها تأثير جيد على الحالة العامة للشعر.

نُشر في Jan 25, 2021
740
316
1
4,119
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة
ترجمة آلية تلقائية من Russian

اتضح أنه مكيف ممتاز يترك على الشعر ، وغالبًا ما يستخدم على هذا النحو. أقوم بتجفيف شعري قليلاً بمنشفة بعد غسله ، وتركه رطبًا (على الشعر الجاف بالطول ، يكون التأثير مختلفًا بالفعل) ، ووزع القليل من المصل على راحتي يدي ، وضعيه على الطول بالكامل ثم تمشيطه. ما فاجأني في المقام الأول - حتى بعد هذه الشامبو ، التي يبدو منها الشعر مثل كرة متشابكة ، فإن المصل يفك تشابك شعري الجامح بسهولة! ينعم حتى الأطراف الجافة ، ويمنحها مظهرًا أنيقًا ، أي يعمل بمثابة بلسم شعر جيد. بعد التمشيط ، أقوم بتشكيل تصفيفة الشعر بفرشاة مستديرة - ارفعها قليلاً عند الجذور ، وألوي الأطراف قليلاً ، ونتيجة لذلك ، أحصل على تسريحة شعر متساوية وأنيقة ، دون بروز الشعر. وأشعر أيضًا أن المصل له أيضًا تأثير إصلاح طفيف - على سبيل المثال ، بعد استخدام المسكنات / المكيفات ، يتناثر شعري الرقيق من أدنى نفس للرياح ، ومع المصل يبدو أنه يحافظ على شكله ، ويستمر التصميم طوال اليوم. هذه هي الطريقة التي "أمشط" بها ، وهكذا سيبدو في المساء. لهذه الخصائص ، وقعت في حبها ؛ بصراحة ، كنت أتوقع أقل. لكنني لن أبالغ في الاحتمالات أيضًا. المصل لا يجعل الشعر دهنيًا ولا يأكل الحجم (إذا لزم الأمر ، يمكن أن يساعد في إضافة القليل من الزغب!). يضيف النعومة أيضًا - ليس تمامًا مثل المرآة ، بالطبع ، كما هو الحال في بعض منتجات السيليكون ، ولكنه ينعم الشعر وينعمه بشكل ملحوظ.

cc3e9151-4f96-408b-9a87-ad70c933201c